أكرم القصاص - علا الشافعي

مودريتش: لا يوجد لاعب أهم من ريال مدريد ومن المحتمل انضمام مبابي مستقبلا

السبت، 02 يوليو 2022 04:42 م
مودريتش: لا يوجد لاعب أهم من ريال مدريد ومن المحتمل انضمام مبابي مستقبلا مودريتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، أنه من المحتمل انضمام النجم الشاب كيليان مبابي لصفوف الفريق الملكى فى السنوات القليلة المقبلة. وقال مودريتش فى تصريحاته لصحيفة "ماركا" الإسبانية، "قرر مبابي الاستمرار، وهذا حقه، وهو يعيش الآن مع هذا القرار، الحياة تستمر اعتقدنا جميعًا أنه سيأتى إلينا ولم يحدث، والآن ماذا حسنًا، لن نقوم بانتقاده دائماً مبابي لاعب رائع، لكن لا يوجد لاعب أهم من النادى الذى سيبقى فوق كل لاعب".

وأضاف مودريتش، "من المحتمل أن يأتي مبابي فى غضون سنوات قليلة، هكذا يبدو الأمر بينه وبين ريال، من المحتمل أن يتبع مبابي رغبته القديمة فى اللعب مع ريال مدريد بقدر ما يبدو الآن، خاصةً بعد إحباط الجمهور، العلاقة تبدو مقطوعة ولكن يمكن أن يحدث أي شيء".

وتحدث مودريتش عن رحيل راموس عن الريال قائلا، "رحيل لاعب تشاركت معه سنوات ناجحة أمر مؤلم للغاية، بعد تسع سنوات من العمل سويًا رحل راموس، منذ اليوم الأول الذي كان فيه قريبًا منى، ساعدنى على التكيف مع ريال مدريد وشجعني وآمن بإمكانياتي، أصبحنا أصدقاء حميمين، وقمنا بجلسات عائلية معًا، وقضينا الصيف معًا".

وأضاف، "ما زلنا نتحدث مع بعضنا البعض كل يوم، على الأقل من خلال الرسائل،  أفتقد للجلوس معه، لكن هذه هى الطريقة التى تسير بها الأمور فى كرة القدم، حدوث تغيير هو قاعدة الحياة اليومية حتى بالنسبة لأولئك الذين مثله بعد أن حقق كل شيء".

وتابع مودريتش، "أنشيلوتي المدرب الذى كنا بحاجة إليه بعد رحيل زيدان، الذى لديه نفس العمل بخوص عمل الفريق داخل غرفة الملابس، لقد وصل كارلو إلى بيئة مألوفة هذه المرة ومن المعروف أنه يستفيد من الخبرات والدروس التي أكتسبها خلال فترته الأولى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة