أكرم القصاص - علا الشافعي

سيطرة برازيلية وفرنسية.. ريال مدريد بدون صفقات إسبانية للعام الرابع على التوالى

السبت، 02 يوليو 2022 03:00 ص
سيطرة برازيلية وفرنسية.. ريال مدريد بدون صفقات إسبانية للعام الرابع على التوالى ريال مدريد
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يعد سوى الإسباني كارفاخال نجم ريال مدريد صاحب مقعد ثابت داخل تشكيلة ريال مدريد، وإذا لم يوقع أى لاعب إسباني هذا الصيف مع المرينجي فسيكون الموسم الرابع دون القيام بذلك من جانب إدارة النادي.

وفى المقابل، وصل 10 أجانب لتعزيز الفريق، ويمكن للبرازيليين والفرنسيين أن يتفوقوا فيه على الإسبان فى غرفة تبديل الملابس.

وجاءت أولى الصفقات الصيفية فى ريال مدريد أنطونيو روديجر الذى انضم بالمجان من صفوف تشيلسي.

ولم يكن روديجر آخر المنضمين، إذ أنهى ريال مدريد التعاقد مع أوريليان تشواميني، لاعب موناكو الفرنسي، بينما لم يصل أي لاعب إسباني حتى الآن.

وتشهد قائمة ريال مدريد حاليا تواجد أربعة برازيليين مع كاسيميرو وفينيسيوس ورودريجو وميليتاو، وأربعة فرنسيين آخرين مع بنزيما وميندي وكامافينجا وشواميني.

كما يوجد فى قائمة الملكي اثنان من بلجيكا هما كورتوا وهازارد، وثنائي ألماني توني كروس وروديجر، ونمساوي جوردي ألابا، وكرواتي لوكا مودريتش ، وجنسية أروجوانية واحده يحملها فالفيردي، بالإضافة إلى الصربي يوفيتش والأوكراني لونين.

براهيم دياز كان آخر الوافدين الحاملين للجنسية الإسبانية في يناير 2019 ، وكان أودريوزولا قبل الأخير في يوليو 2018 ، وكلاهما لعب على سبيل الإعارة في الموسم الماضي.

الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد لديه تسعة لاعبين وطنيين مع رحيل إيسكو ، وبقي أودريوزولا ومايورال بعد عودتهما من الإعارة ، لكن كلاهما معروض للبيع مثل أسينسيو وسيبايوس وفاليخو وماريانو. 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة