أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة سعودية: فيفا يحسم قضية النقاز مع أهلى جدة الأسبوع المقبل

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 12:28 م
صحيفة سعودية: فيفا يحسم قضية النقاز مع أهلى جدة الأسبوع المقبل حمدي النقاز
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية سعودية عن موعد حسم الاتحاد الدولي لكرة القدم قضية التونسي حمدي النقاز مع أهلي جدة ناديه السابق، بعد أن تقدم الأول بشكوى إلى فيفا نتيجة فسخ عقده.

وقالت صحيفة "الرياضية السعودية" نقلا عن مصادر خاصة إن  "فيفا" سوف يحسم قضية النقاز مع الأهلي الأسبوع المقبل، موضحة أن اللاعب التونسي يطالب بتعويض مالي يصل إلى نحو 4 ملايين ريال بسبب فسخ العقد من طرف واحد، وتأخير رواتبه لمدة 4 أشهر.

وأضافت الصحيفة أن النقاز وقّع عقده مع النادي الغربي في فترة التسجيل الشتوية، ولم يلعب كثيرًا بسبب قناعة المدرب آنذاك، حيث شارك في ثماني مواجهات فقط من أصل 11 مباراة كان موجودًا فيها من توقيع عقده حتى فسخه، إضافة إلى تقديم عدد من الأندية احتجاجات على مشاركته مع الفريق بداعي عدم قانونية مشاركته كونه لاعبًا غير عاطل أثناء تسجيله، ولكن كسب الأهلي الموقف القانوني قبل أن يفسخ عقده أخيرًا، علمًا أنه يمتد إلى عام كامل لم يكمله مع الفريق.

كان مسئولو نادى الزمالك استقروا على الالتزام بالعقد المبرم بين اللجنة السابقة التى كُلفت بإدارة النادى، واللاعب التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن، ليعود النقاز لصفوف الفارس الأبيض بداية من الموسم الجديد.

وعقد مسئولو الزمالك جلسة مع النقاز لتحديد بعض النقاط التى سيتم التعامل بناءً عليها فى الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب سبق وهرب من القلعة البيضاء الأمر الذى يجعل عودته مرة أخرى أمراً يحتاج لبعض الخطوط العريضة بين الطرفين.

وتعاقد مسئولو الزمالك في بداية الموسم مع حمدى النقاز قادما من الترجى التونسى قبل أن يفشل مسئولو القلعة البيضاء فى قيد أى لاعب ليتم إعارته لمدة موسم لأهلى جدة السعودى بعد توقيع المدافع التونسى مع الفريق لمدة موسمين.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة