أرسنال يبرز "وصلة هزار" بين محمد النني وزملائه فى معسكر أمريكا.. فيديو

الثلاثاء، 19 يوليو 2022 07:32 م
أرسنال يبرز "وصلة هزار" بين محمد النني وزملائه فى معسكر أمريكا.. فيديو محمد النني مع لاعبو أرسنال
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرز الحساب الرسمي لنادي ارسنال الإنجليزي كواليس حوار دار بين لاعبي الفريق المتواجدين حالياً في جولة بالولايات المتحدة الأمريكية قبل انطلاق الموسم الجديد 2022-2023.

ووضح خلال الحوار الذي تم نشره بين اللاعبين خلال ركوبهم عربة "جولف" أثناء الذهاب الى اخوض المران دخول الدولي المصري محمد النني في وصلة مزاح مع زملائه ما ساهم في التأكيد على الأجواء الإيجابية التي يعيشها اللاعبون هناك استعداداً للموسم المقبل.

في سياق متصل، فتح الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال ملف كابتن الفريق، بعدما تأخر حتى الآن في الإعلان عن قائد الجانرز في الموسم المقبل، مشددا على أنه سيواصل فكره الخاص بالتصويت على أفضل اللاعبين لشغل الشارة في الموسم القادم.
 
وسبق أن حمل الدولي المصري محمد النني شارة القيادة خلال الجولة الأولى من الوديات الخاصة بفريق أرسنال استعدادا للموسم الجديد.
 
وقال ميكيل أرتيتا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "لقد كان موضوعًا نوقش كثيرًا، لا سيما خارجيًا، وهذا لم يساعد".
 
وأضاف مدرب أرسنال: "من الواضح أنه لم يكن متسقًا للغاية ومع وجود الكثير من المشكلات السلوكية داخل تلك المجموعات، هذا شيء نريد حله، والقيام به بشكل طبيعي وإحضار قيادة قوية حقًا داخل الفريق".
 
 لقد رأيت فرقًا ناجحة للغاية وقد أجريت هذا النوع من التصويت ورأيت آخرين لم يكونوا على هذا النحو من الجودة.
 
وقال أرتيتا: "إنها تعتمد أكثر بكثير على الشخصيات والصفات البشرية التي لديك."
 
وأضاف مدرب أرسنال: "بالنسبة لي، الشيء الأكثر أهمية هو أن الآخرين، سواء كانوا مدربين أو موظفين أو لاعبين، عندما تتحدث، فإنهم يستمعون إليك، ليس عليك أن تتحدث طوال الوقت، أهم ميزة هي أن تكون قادرًا على نقل أفكارك بطريقة قوية، حتى تتمكن من إلهام الناس وجعل الناس خلفك".
 
واختتم المدير الفني أنه سيتم اتخاذ قرار بعد رؤية كيفية اندماج اللاعبين الجدد والعائدين خلال فترة ما قبل الموسم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة