أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 18 يوليو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الإثنين، 18 يوليو 2022 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 18 يوليو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. ولمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي: 

برج الميزان.. حظك اليوم الأثنين 18 يوليو: لا تشتت انتباهك

مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يحب الدعابة والفكاهة، ولا يقبل الأراء التي لا توافق هواه مهما كانت، ويكتسب الأصدقاء بسهولة.

برج الميزان في حظك اليوم 18 يوليو

مولود برج الميزان يتمتع بمشاعر رومانسية حساسة، وشخصيته تجذب من حوله، وله نظرة في المبادئ التي تربى عليها وله نهج لا يخالفه طوال الوقت.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان مصطفى قمر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

قد تجد فرصة عمل كبيرة لا تجعلها تهرب من يدك، وحتى لا تندم على خسارتها بعد ذلك، وكن متفائل عند قيامك بعملك حتى تحقق الربح المادي الذى تنتظره منذ فترة.

برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

قد تفاجئ شريك الحياة بهدية جميلة، غير متوقعة تشعره بالسعادة والمحبة، خلال نزهة بسيطة واحتويه بشكل كبير وادعمه في كل مواقفه، لتستمر العلاقة طوال العمر.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

يجب أن تهتم بطريقة جلوسك هذه الأيام، حتى لا تشعر بآلم في الظهر، والرقبة، وقد تشعر بالإرهاق والتعب، مما قد يؤثر على أعمالك، ولهذا يجب أن تدقق على أسلوب الروتين الغذائي الذى تتبعه.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تجعل أي شيء يشتت انتباهك ولا تحاول إلا تضيع وقتك في أي شيء تافه، وركز في أعمالك بشكل كبير، وخذ قرارات حاسمة في الوقت المناسب حتى تحقق ما تريده.

برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 18 يوليو: كن متواضعا

مولود برج الثور يتميز بعدة صفات منها إنه يملك العزيمة القوية والإرادة على تحقيق أهدافه التي يريدها مهما كانت المواقف من حوله، وناجح في حياته العملية.

برج الثور في حظك اليوم 18 يوليو

مولود برج الثور يتمتع بأنه يستطيع أن يفكر بشكل منطقي وعقلاني ولديه شخصية هادئة وذكية، ويمكن أن يمد يد المساعدة لمن حوله بدون ذرة تردد.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنان عادل إمام، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

قد يحدث بعض التوتر في العمل نتيجة لحدوث المشاكل التي لا تكون مسؤول عنها، ولا تحمل نفسك فوق طاقتها، وحاول أن تحفز نفسك ولا تلتفت لتلك الأفكار السلبية التي حولك.

برج الثور حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أخذ قرار ناحية من تحب حتى يعرف هل ستكمل معه العلاقة العاطفية أم لا، ولكن الحيرة في منتصف الطريق لا تصلح للعلاقة، خذ خطوة جدية وكن متفهم لمشاعره.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تحمل زجاجة ماء معك أينما ذهبت حتى تتذكر بأن تشرب، حتى لا تشعر بالتعب والإرهاق، لأن الماء مفيد لك ولصحتك بشكل كبير، وتناول طعام غذائي صحى مفيد لك

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تشعر بالثقة الكبيرة التي تمكنك من تجاوز أي مشكلة تمر بها بكل سهولة، ولا تحاول أن تفرض رأيك على من حولك، وكن متواضع، ولا تلوم غيرك إذا حدث شيء لا ترغب فيه.

برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 18 يوليو: حدد موقفك

مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها أنه صادق في حديثه مع غيره من الأشخاص، وجاهز للمساعدة في أي وقت، ويمكن أن يتأقلم على كل الظروف التي حوله.

برج الدلو في حظك اليوم 18 يوليو

مولود برج الدلو يتمتع بأن لديه القدرة على تحليل الأحداث التي حوله، ويفكر بعقلانية في المعطيات التي أمامه، ويملك ذكاء حاد مما يجعله يبدع في الابتكارات.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان فاروق الفيشاوى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك أن تضع خطط طويلة المدى  لمشروعك حتى يكون لك نظرة تستطيع من خلال معرفة الأحداث والتوقعات التي قد تحدث للمشروع، ويمكن أن تأخذ رأى أهل الخبرة من شركتك.

برج الدلو حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن تحدد موقفك بشفافية وصراحة من الشخص الذى تتحدث معه باستمرار هل ستتخذه شريك الحياة المستقبلي، بدل من التعلق به بلا أي هدف، خذ قرار إما اختياره أو تركه لشخص يستحقه.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك الالتفات لصحتك وأخذ بعض الوقت للراحة والاستجمام ودلل نفسك إذا سمح الوقت، حتى تشعر بالهدوء والسكينة، وتناول طعام غذائي مفيد لجسدك وصحتك.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تشعر بالرضا عن كل الأعمال التي تعمل عليها، حتى تشعر بالإنجاز وتحقيق الذات، لتصل للمكانة التي تستحقها، مع السير مع المتغيرات التي حولك.

برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 18 يوليو: كن حاسم

مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أنه يملك ذكاء حاد، ويستطيع أن يسيطر على انفعالاته بشكل كبير، ولديه الشجاعة على مواجه أي شيء ويجد لها الحلول.

برج العقرب في حظك اليوم 18 يوليو

مولود برج العقرب يتمتع بشخصية غامضة وجذابة، ولديه حس مرهف وحساس، ويستطيع أن يحفظ الأسرار ولديه العزيمة الكبيرة ليحقق ما يريده مهاما كانت الظروف.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة صباح ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك أن تكون حاسم في قراراتك التي تأخذها، بعد تفكير مطول، حتى تجد النجاح في مشروعك مما يزيد من ثقة واحترام زملائك، ويتخذك الجميع قدوة للعمل الجاد.

برج العقرب حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك احتواء شريك الحياة ومحاول جعله يتحدث عن كل ما يقلقه وتشعر بحبك ووقوفك بجواره، حتى يستمد ثقته منك، وفاجئه بهدية رقيقة مما يجعله يشعر بالسعادة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك ممارسة الرياضة المفضلة بانتظام كل يوم، حتى تحافظ على جسدك الرشيق مع تناول الطعام الغذائي الصحي الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة الطازجة، ولا تنسى شرب الماء.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تحدث بعض الأشياء التي تحتاج لقرار سريع، وحكمتك ستجعلك تعطى خطط مستقبلية سليمة، تصلح للمدى البعيد الذى يجعل من حولك ينظر لك بأعجاب وفخر.

برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 18 يوليو: حدد أهدافك 

يتميز برج الحمل بأن له طبيعة دافئة وعاطفية للغاية، لديهم حضور كبير، وكرمهم الزائد ومساعدتهم للأخرين يجعلهم أكثر سعادة، وحب الأشخاص من حولهم يتزايد بشكل مستمر.

برج الحمل في حظك اليوم 18 يوليو

يتميز أصحاب برج الحمل بأن لديهم ابتسامات كبيرة وحقيقية تضيء وجوههم عندما يرون الأشخاص الذين يحبونهم، وأيضًا بشكل معاكس عندما يشاهدون شخصاً لا يرتاحون له تظهر تعبيرات معينة على وجههم تدل على ذلك.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل إسعاد يونس، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني 

ستكسب الكثير من المال من خلال تحديد الأهداف ثم وضع الخطط لتحقيق هدفك العملي، سيكون من الناجح أيضًا لمديري المشاريع تنفيذ خططهم الطموحة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي

يمكنك أن تكون رومانسيًا حقيقيًا، فقط بقضاء أكبر وقت ممكن مع حبيبك، فبذلك سوف تكسب قلبه بشكل لا يصدق والتي سوف يتسبب في تغيير منحنى العلاقة إلى أعلى وأنجح. 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

أنت بحاجة إلى البقاء نشيطًا، خاصة إذا كنت قلقًا بشأن زيادة الوزن، فعليك الابتعاد عن الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية والتي تحتوي على نسبة عالية من السكر أو الدهون.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب ألا تستثمر في أهداف قصيرة المدى الآن، حيث قد يؤثر ذلك على ميزانيتك على المدى الطويل، فعليك التفكير في شراء الأصول وسبائك الذهب.

برج السرطان.. حظك اليوم الإثنين 18 يوليو: كن مهذبًا

يتميز قلب أصحاب برج السرطان بأنه رحيم، وهو قادر على كسر دائرة الخوف المحيطة بمن حولهم، كما أنه يمكن الاعتماد عليه في حياة من حوله، ويكون لهم كتفا بكتف.

برج السرطان.. حظك اليوم 18 يوليو

العناد هو أسوأ صفات برج السرطان، فعندما يقرر تنفيذ شيء، مهما أن كانت خطأ أو حتى يمكن أن تتسبب له في الضرر سوف ينفذه مهما كلفه الأمر. 

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان نرمين الفقي،  وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

تجنب فعل أي شيء من شأنه أن يزعج مديرينك، يمكنك توجيه طاقاتك في الاتجاهات الصحيحة بمساعدة نصيحة مدرائك، ومن يكبروك، بجانب معاونة زملائك الذين يحتاجونك بشكل أو بأخر.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

سوف يواجهك بعض من المشاكل ومصاعب تجعلك متأزم في علاقتك مع الطرف الأخر، فإذا وجدت نفسك متورطًا في الجدل، فكن مهذبًا ومتفهمًا، لا تسيء إلى شريكك اليوم. 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي

مارس اليوجا بانتظام لأنها تساعد على زيادة مستويات الطاقة وتحسين الدورة الدموية ووظيفة الجهاز الهضمي ووظيفة الجهاز التنفسي، كما عليك الاسترخاء خلال يومك لكي تستعيد طاقتك.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

في الفترة المقبلة، لا تخاف من المجازفة واستثمر اموالك في اخذ الكورسات التعليمية التي تساعدك في جني الأموال فيما بعد، ولا تدع التوتر والقلق يزعجك ويسيطر عليك.

برج الجدي.. حظك اليوم الإثنين 18 يوليو: لا تسمح بالتشتت

يتمتع أصحاب برج الجدي بشخصية حساسة ورومانسية، ويسعى جاهدا لتحقيق العدالة، وتقديم المساعدة للمحتاج، وذلك في طي الكتمان، فهو لا يحب استعراض الخير الذي يعمله أو قوته أمام أحد.
 

برج الجدي في حظك اليوم 18 يوليو

برج الجدي يمتلك الكثير من الصفات التي قد تزعج البعض منهم، العناد والتكبر أكثر الصفات التى يشتهر بها أصحاب هذا البرج وعلى الرغم من ذلك فهي صفات ظاهرية فقط، وما بداخلة طيبه وراحه.
 

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدي الأعلامية منى الشاذلي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني

ستكتشف أن تركيزك يتم تحويله بسهولة عن التزاماتك اليوم، لذلك يجب أن تخطط مسبقًا لتقليل الاخطاء فإذا تمكنت من الاستمرار في التركيز اليوم، سوف تجني الكثير.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفي

يمكنك اليوم قضاء وقت ممتع مع شريك حياتك في تجهيز بعض الطعام ومشاهدة فيلم مفضل ومميز لكما، وهذا سوف يعيد لكم الحب بشكل أقوى لأن هذه الأفعال قد يترجمها الطرف الأخر على أنها اهتمام به وتقديراً لقيمته في حياتك.

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحي

إنه ليس يومًا سيئًا بالنسبة لك، استمر في الحفاظ على وجباتك الصحية السليمة، ولا تتردد في أخذ قسط من الراحة خلال يومك.

برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الفترة القادمة عليك بالتركيز وعدم التشتت فيما لا يعنيك، واهتم بصحتك، ولا تتردد في تقديم العون للمحتاج، لأن هذه الافعال تعود عليك بطاقة وحب يسعدوك أنت شخصياً.

برج الجوزاء.. حظك اليوم الأثنين 18 يوليو: يوم جميل 

يتميز أصحاب برج الجوزاء بأنهم أشخاص مرحون وممتعون كما أن شخصيتهم قابلة للتكيف، وهم أيضاً اجتماعيون يحبون قضاء الوقت مع أصدقائهم وعائلاتهم لزيادة الترابط بينهم. 

برج الجوزاء في حظك اليوم 18 يوليو

أصحاب برج الجوزاء فضولين وذكيون ومتميزون في قراءة افكار الاخرين، قد يشعرون أيضًا بالقلق أو عدم الارتياح بشأن اتخاذ القرارات.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء هالة صدقي وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني

ركز في عملك اليوم، ثم اسعى لتغييره فيما بعد والحصول على عمل آخر يمنحك راتب افضل، وتحصل فيه على ما تستحقه من مكافأت مادية ومعنوية وتقديراً لمجهودك الذي تقدمه.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

سوف يمر اليوم بشكل عادي طبيعي دون أى اختلاف ولكن عليك أن لا تقطع تعاونك مع شريكك مع المزيد من الموده والود والحب.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي

لن تكون هناك مشاكل صحية في هذا اليوم، سوف تكون مليئا بالطاقة، سيساعدك حبك لممارسة الرياضة واليوجا والركض وتمارين القلب على الحفاظ على لياقتك، سيكون الأكل الجيد وحرق الدهون أيضًا محور تركيزك.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الفترة القادمة سوف يكون الوقت مناسب جدا لبدء مشروع جديد،  ويمكن لرجال الأعمال توقع توسع في عملهم مهنياً، ويجب على الطلاب النهوض والتألق في الاختبارات التي يقدمونها.

برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 18 يوليو: علاقة جديدة

مولود برج القوس يتمتع بالجاذبية الشديدة، لديه شخصية قوية وإيجابية وكما أنه إنسان نرجسي في نفس الوقت، قد تجد فيه بعض الغموض، يحبون السفر والمغامرت حول العالم، والكثير منهم مبدعون.

برج القوس في حظك اليوم الإثنين 18 يوليو

مولود برج القوس قادرة على المواجهة في كل الأحوال يستطيع إتخاذ القرارات الصعبة بمنتهى السهولة وفي الوقت المناسب، كما أنه يهوى إقامة المشروعات الصغيرة وتتفنن في إدارتها بطريق كثيرة مبدعة.  

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس نجلاء فتحى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

 بعض المشاكلات الطارئة فى العمل، لا تحاول أن تبتكر وترهق بفسك ستحل كل هذه الأحداث بمنتهى السهولة والبساطة، هدوء الأجواء سيساعدك على تحسن العمل والتقدم فى حياتك المهنية

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

هناك علاقة عاطفية جديدة قد تلوح فى الأفق، حاول أن تسد كل الطرق التى يمكن للطرف الآخر أن يصل بها إليك،  هذه العلاقة من المتوقع نجاحها بشكل كبير، فالوقت مناسب والطرف الآخر ملتزمًا أكثر من غيره.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

التوتر ستؤثر على بشرتك وجمالك، لذا عليك إتباع العادات الغذائية السليمة والأنظمة الصحية، حان الوقت لعمل ريجيم لإنقاص وزنك الزيادة واضحة، الوقت مناسب حاول أن تهتم بجمالك وبشكل صحى.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أنت شخص عصبي بعض الشيء، وقد عرفت أخيرًا ما العيوب التى تكمن فى شخصيتك، لذلك حاول أن تغير طريقة تفكيرك، وسيؤثر هذا على الانطباعات التى تؤخذ عنك من قِبل المقربين منك.
 

برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 18 يوليو: نفذ التزاماتك

مولود برج الأسد يتصف بالقوة وحب الظهور. يحب القيادة والمقدمة في المسيرة، تعرف كيفية السيطرة على الأحداث، مهتم بعمله جدًا صاحب الطاقةالزائدة والحماس المستمر المبهر للوصول السريع لتحقيق أحلامة.

برج الأسد في حظك اليوم الإثنين 18 يوليو

مواليد برج الأسد شخصيات محبوبة على كافة الأصعدة، يمتلكون الوفاء والإخلاص وخاصة في صداقةالحديث لا تعرف الكذب، شخصية حنونة وعاطفية ورومانسية.

 مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة مديحة كامل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسدعلى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تبذل جهد كبير للتركيز على طموحك، مجهودك وتصميمك لن تذهبَا سدى، ومن الممكن أن تأتيك مكاسب طائلة وكثيرة فى المستقبل القريب، وسوف تتلقى الدعم الكامل فى هذا المشروع.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

 ستظهر لك المعلومات التى تساعدك على فهم شريك حياتك فتتجه العلاقة لشكل أفضل بينكما،عليك بالاهتمام به وشاركه تفاصيل حياته وسترى الأمور كما تريد في اتجاهها السليم

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

اهتم بصحتك هذه الفترة آن الأوان أن تدرك أنها مهمة، اليوم مناسب للغاية للبدء فى نظام الصحى والانضمام إلى الطبقة الممارسة للرياضة فلديك فرصة أكبر للنجاح.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

هناك التزامات كبيرة يجب عليك تحقيقها، سواء المالية والاجتماعية والشخصية، أنت لا تجيد التعامل مع الضغوط التى تعيشها هذه الفترة ومع ذلك تبتهج قدر الإمكان
 

برج العذراء.. حظك اليوم الإثنين 18 يوليو: اغتم الفرصة

مولود برج العذراء، يحمل المسئولية والقدرة على تيسير الأمور بشكل سهل وبسيط، وخاصة في  الأحداث الصعبة والمواقف المعقد،  يفكر بحكمة ويستطيع تحليل المواقف والوصول لتحقيق هدفه مهما كانت صعوبة الحياة.

برج العذراء فى حظك اليوم 18 يوليو

مولود في برج العذراء، طيب القلب جدًا محب للخير يساعد الأخرين بدون مقابل، يمتلك الحب ورومانسي بدرجة عاليه يحب العائلة ويتفانى في اسعادها.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء عبلة كامل، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني

تستحق الحصول على ترقيات وتتولى مناصب القيادية، خاصة بعد المجهود التى بذلته طوال الفترة الماضية، بالرغم من المتاعب التى واجهتها فى الفترة الأخيرة، إلا إنك ستجد كثير من الراحة والمفاجئات السعيدة فى الفترة القادمة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفي

التردد يضيع فرصتك الأخيرة في الحصول على الحب المأمول، تقدم وأفصح عن مشاعرك الطرف الأخر ينتظر منك المزيد من الحديث والمصارحة والتعبير عن الحب،  كن جاد هذه المرة ولن تخسر شيء.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي

حالتك الصحية جيدة، والعودة إلى ممارسة الرياضة والالتزام بمواعيدها المحددة لها قدر كبير قد يزيد من لياقتك البدينة ويحفظ قوتك الذهنية.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أحلى أيام في حياتك على كافة المستويات المهنية والعاطفية وحتى الصحية، عليك بالتمسك بالأمل و بالأوقات السعيدة واغتنم الفرصة وعش احلى أوقاتك العاطفية بجوار الحبيب.
 

برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 18 يوليو: صرح بحبك

مولود برج الحوت من الأبراح التي تتصف بالذكاء محب للخيال والمغامرة وحب السفر والأماكن البعيدة، يتعامل مع  المواقف بشجاعة،  يتميز بالرومانسية الشديدة والقدرة على احتواء الأخرين وخاصة شريك حياته.

برج الحوت في حظك اليوم الإثنين 18 يوليو

مواليد برج الحوت، مرح يحب الضحك يقول كلمة حق ولا يخاف لومة لائم ، شخص كريم جدًا معطاء بلا حدود في المال والمشاعر، يحب الهدوء للغاية ولكن يتهمه البعض بالكسل.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج الحوت الفنان أحمد السقا وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

حاول أن تسير نحو هدفك بقوة حتى تحققه فطريق الأحلام مليء بالصعاب، كما أن لك دور كبير فى مجال العمل، وأنت يستطيع ابتكار الأفكار الجريئة التى تجعلك فى مواقع القيادة طوال الوقت.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

 فالحبيب لا يتردد أن يفصح لك عن شعوره  وما بداخله تجاهك، لقد مل من كثرة أعذارك، وهذا يكون دافع قوى أن يبتعد عنك ويحتفظ  بمشاعر طيبة لنفسه، احذر وافصح عن حبك.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

راعى صحتك أنت على أعتاب ضغوط في العمل، حاول المتابعة مع طبيب لتحصل على قائمة بالمأكولات المفيدة التى لها اثر على الصحة

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

تتوقع لك الأبراج ستكون الأجواء ملائمة فى الفترة القادمة لتحقيق لك الكثير من الأحلام لا تتردد ولا تتخاذل فى المضى إلى الأمام، الفرصة بيدك والجميع يقدرك وفي طوع يدك .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة