أكرم القصاص - علا الشافعي

بسبب حالة طبية نادرة.. رجل يدخل موسوعة جينيس بإلصاق الأشياء على بشرته

الإثنين، 18 يوليو 2022 03:00 م
بسبب حالة طبية نادرة.. رجل يدخل موسوعة جينيس بإلصاق الأشياء على بشرته جيمي كيتون
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح الأمريكى جيمي كيتون، من استعادة رقمه القياسى فى موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بعد نجاحه في لصق 10 علب من مشروبات المياه الغازية، على رأسه باستخدام شفط الهواء، مستغلا معاناته مع أحد الأمراض الغريبة تميزت بها بشرته والتى تمكنه من لصق الأشياء عليها، لتكون مصدر للشهرة والرزق له.

ووفقًا لموقع موسوعة جينيس، سجل كيتون، أول رقم قياسي له في الموسوعة يوم 11 يناير عام 2016، عندما نجح في لصق 8 علب مشروب في رأسه وجعلها تظل في مكانها لمدة 5 ثوان، ثم نجح رجل ياباني في تحطيم هذا الرقم عندما ثبت 9 علب على رأسه عام 2019، قبل أن يستعيد كيتون اللقب مرة أخرى بتثبيت 10 علب في رأسه.

 

 

جيمي كيتون
جيمي كيتون

وفي مقابلة مصورة مع موسوعة جينيس، قال كيتون إن مهارته الفائقة تعود إلى حالة طبية نادرة له، حيث إنه يعاني حالة جلدية لم يتم تسميتها فتمتص مسام بشرته الهواء، مشيرا إلى أن هذه الحالة منحته القدرة على لصق الأشياء بجلده منذ أن كان طفلاً.

كيتون
كيتون

وأوضح كيتون، أنه لم يدرك قوة مهارته حتى حلق رأسه لأول مرة، حيث أصبح بإمكانه تثبيت عدة أشياء عليها، مشيرا: "أنا الآن تحولت إلى شركة، أسوّق للآخرين وأحضر الأحداث المهمة، يدفعون لي في أي مكان ما بين 10 إلى 20 ألف دولار لإبراز مهاراتي".

واختتم كيتون: "كل هذا بسبب هذه الحالة الغريبة، قابلت الكثير من المشاهير، والمضحك أنهم يأتون لي ويطلبون مني الصور معهم، إنهم يعرفونني قبل أن أراهم"، مضيفا: "وعلى الرغم من هذا الإزعاج إلا أننى فخور للغاية بامتلاك مثل هذه القدرة غير المألوفة".

jamie-keeton-riding-his-motorcycle-with-cans-stuck-to-his-head_tcm25-710138
 
 
jamie-keeton-smiling-with-a-mobile-phone-stuck-to-his-head_tcm25-710139
 
 
jamie-keeton-with-a-can-of-peanuts-stuck-to-his-head_tcm25-710047
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة