أكرم القصاص - علا الشافعي

الدموع واحدة والأسباب متعددة.. مطربون بكوا على المسرح آخرهم محمد منير

الإثنين، 18 يوليو 2022 10:00 ص
الدموع واحدة والأسباب متعددة.. مطربون بكوا على المسرح آخرهم محمد منير محمد منير
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف الكينج محمد منير قلوب محبيه وجمهوره خلال الحفل الذى أقيم مؤخرًا بمدينة الإسكندرية، بعدما أوقف الغناء ودخل في نوبة من البكاء أثناء غنائه لأغنية "أنا بعشق البحر"، ما تسبب في تصدر الكينج مؤشرات البحث في جوجل، فكان لبكاء محمد منير عدة أسباب الأول هو وفاة دومان بونكا أحد أعضاء فرقته خلال الفترة الماضية، والسبب الثانى هو غيابه لفترة طويلة عن المسرح خاصة بعد التقاء جمهوره الكبير الذى حضر للاحتفاء به، ولكن هذه ليست المرة الأولى التي يبكى فيها مطرب أو مطربة على المسرح فظهر الكثير من المطربين بهذا الشكل.

294137822_10159114962193401_5542723258649326059_n
 

حماقى

انهمرت دموع النجم محمد حماقي خلال حفل غنائى أحياه عام 2019 على مسرح إحدى الجامعات وتلقى هدية من معجبة عبارة عن لوحة تجمعه بوالده الراحل، واحتضن حماقي اللوحة مقبلا وجه والده أكثر من مرة، وظل يغني جالسا على الأرض، واختار أغنية مؤثرة وهي "حاجة مستخبية" لتواكب لحظة حمل اللوحة التي تجمعه بوالده الراحل، مما تسبب في انهمار دموعه.

2_275
 

أنغام

النجمة أنغام التي أحيت حفلا غنائيا على مسرح المنارة بالتجمع الخامس عام 2021، ولم تتمالك دموعها أثناء غنائها لتبكي أمام الجمهور أثناء تأديتها أغنية "طوا مأنت بعيد" وساندها الجمهور بقوة حتى استطاعت أن تتمالك نفسها وتعود للغناء مرة أخرى.

hq720
 

اصالة 

أنهمرت الفنانة أصالة أثناء إحيائها حفل غنائي عام 2019 ضمن فعاليات موسم الرياض، من البكاء عند تأديتها اغنية "ذاك الغبي" حيث توقفت عن الغناء وبدأت بالبكاء مما تسبب بدهشة الجمهور، لكنها تمالكت نفسها وتابعت الغناء، وتزامنت تلك الفترة حينها مع مرحلة انفصالها عن المخرج طارق العريان.

20190224_205208_3238
 

شيرين عبد الوهاب

بكت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أثناء تقديمها أغنية "ضعفي" في الحفل الذي أحيته ضمن فعاليات هلا فبراير بدولة الكويت شهر مارس الماضى، حيث وجهت كلمة لجمهورها في بداية الحفل قائلة:"وحشتوني حبايب قلبي، الدنيا من غيركوا وحشة وانتوا أغلى الناس، وليه عاوزين أغنيات حزينة بتفكرني بأيام وحشة، وميبقاش قلبكم أسود".

375625_0
 

علي الحجار

احتبس الفنان على الحجار دموعه والذى ظهر على نبرة صوته أثناء حفله في شهر يناير الماضى بمسرح إحدى الجامعات الخاصة، عندما تم ذكر اسم شقيقه الراحل أحمد الحجار، ملحن أغنية "أبويا الحبيب"، ليقوم بعدها بغناء الأغنية مع استبدالها بكلمة "أخويا الحبيب".

IMG_٢٠٢٢٠١٢١_١٧١٨١٤-660x330
 

محمد عبده

تأثر الفنان محمد عبده، بكلمات أغنيته "تعبت الظلم واجحافه" أثناء غنائه لها في حفل أقيم العام الماضى بمدينة جدة السعودية، ولم يستطع إكمالها، حيث بكي وتوقف عن الغناء لأكثر من مرة، ليتفاعل معه عدد كبير من الجمهور، كما صفقوا له بحرارة شديدة.

محمد
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة