يوم الإيموجى العالمى.. اعرف أشهر 5 إيموجيز بنستخدمها غلط

الأحد، 17 يوليو 2022 03:00 م
يوم الإيموجى العالمى.. اعرف أشهر 5 إيموجيز بنستخدمها غلط الايموجي.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سرعة إيقاع الحياة جعلت الكثيرون يقومون بالتواصل بشكل مستمر مع بعضهما البعض عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومن أكثر الطرق التي يحبون التواصل بها هي إرسال ايموجي يعبر عن شعورهم أو حالتهم، الأمر الذي جعل الكثيرون يلجأون إلى هذه الحيلة للتعبير عن الامتنان أو الحب أو حتى الغضب والرفض، لذا يستعرض اليوم السابع أشهر الإيموجيز المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي ومعناها الصحيح كما يلي:

ايموجي الابتسامة المقلوبة:

الكثيرون يستخدمون هذا الشكل تعبيراً عن تقبلهم لأمر ما مع ابتسامة هادئة، ولكن المعنى الحقيقي لهذا الشكل هو أنك بالفعل تبتسم لكنك رافض لما يقوله الطرف الأخر في المحادثة.

الابتسامة المقلوبة
الابتسامة المقلوبة

 

ايموجي البوسة:

هذا الشكل قد يعتقد البعض أنه عبارة عن إرسال قُبلة للمتحدث، بينما أن معناها الصحيح هو شخص ما يصفر بفمه، إنما ايموجي القُبلة هو المصحوب بقلب بجانبه.

بوسة
بوسة

ايموجي الدعاء:

كفين صغيرين يلامسان بعضهما تعبيراً عن الامتنان أو التقدير، بينما المعنى الحقيقي لهذا الايموجي هو يد شخصين يسلمان على بعضهما.

دعاء
دعاء

الفتاة التي ترفع يدها:

أما هذا الايموجي التي تستخدمه الكثير من الفتيات كتعبيراً عن الصدمة أو الاندهاش أو وقوع خبر لا تكن تتوقعه معناه الحقيقي هو الموافقة على ما يقوله الشخص.

ايموجي الفتاة
ايموجي الفتاة

 

شكل البوكس:

قبضة اليد أو البوكس الذي يستخدمه الكثيرون خاصة الشباب على أنه يرمز للقوة أو الغضب أحياناً أو الشروع في ضرب المتحدث، هو ليس إلا تعبيراً عن الامتنان والاحترام والتهنئة.

يوم الايموجي
يوم الايموجي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة