أكرم القصاص - علا الشافعي

فاركو يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة إيسترن كومبانى

الأحد، 17 يوليو 2022 02:00 ص
فاركو يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعدادا لمواجهة إيسترن كومبانى نونو الميدا المدير الفنى لفاركو
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينهى فريق فاركو بقيادة البرتغالى نونو ألميدا استعداداته اليوم، الأحد، لمواجهة إيسترن كومبانى المقرر لها مساء غد الاثنين فى الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري المصرى الممتاز، باستاد الاسكندرية فى السادسة والنصف مساءً.
 
ويخوض فريق فاركو مرانه الأخير على ملعبه ثم يعلن نونو الميدا قائمة المباراة التي تدخل معسكراً مغلقاً استعداداً للمباراة.
 
من جهته عقد البرتغالى نونو الميدا، المدير الفني لفاركو، جلسة مع لاعبيه طالبهم خلالها باستعادة نغمة الانتصارات بداية من مواجهة إيسترن كومبانى بعد الخسارة من الاتحاد السكندري بهدف دون رد ثم التعادل مع المصرى البورسعيدى سلبياً فى الجولتين الاخيرتين للمسابقة، مشدداً على ضرورة تلافى الأخطاء الدفاعية والتركيز أمام شباك المنافسين لتحويل الفرص لأهداف تسهل من مهمة الفريق مبكراً.
 
ويحتل فاركو المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى برصيد 31 نقطة، بعدما لعب 24 مباراة حقق الفوز فى 7 لقاءات وتعادل فى 10 مباريات وخسر 7 مواجهات، وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً.
 
ونجح نادى فاركو فى الحفاظ على لقب أقوى دفاع فى بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم بعد مرور 24 جولة من المسابقة، فى أول ظهور له بالدورى، بعدما سكنت شباكه 16 هدفا فقط حتى الآن متفوقًا على القطبين الأهلي والزمالك، حيث استقبلت شباك المارد الأحمر 18 هدفا بينما اهتزت الشباك البيضاء 25 هدفا.
 
ويعود الفضل للصفقات المميزة التى أبرمها بداية الموسم، خاصة فى الخطوط الخلفية، بالتعاقد مع محمد صبحي الذى واصل تألقه هذا الموسم، وشارك أيضًا من بوابة فاركو مع المنتخب الوطني المصري بكأس الأمم الأفريقية الأخيرة خلال مباراة ثمن النهائي أمام المغرب، وحصد الميدالية الفضية بالكان.
 
ويتكون خط الدفاع من عناصر مميزة منهم رامي صبري وأحمد مودي وعبد الله بكرى، عزمي جومه وجيرفرسون، والذين تم التعاقد معهم بداية الموسم، بالإضافة إلى العناصر التى ساهمت فى صعود الفريق مثل أحمد عوض وجابر كامل.
 
ويسعى فاركو تحت قيادة البرتغالي نونو ألميدا لتحقيق نتائج مميزة فيما تبقى من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة