20 ألف جنيه عقوبة الهزيمة من البنك الأهلى فى سموحة

الأحد، 17 يوليو 2022 11:39 م
20 ألف جنيه عقوبة الهزيمة من البنك الأهلى فى سموحة سموحة
الإسكندرية - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى سموحة، توقيع عقوبة مالية على اللاعبين لسوء الأداء عقب خسارة الفريق على أرضه بهدف نظيف أمام البنك الأهلى.
 
ورفع بسيونى القرار لاتخاذ المبلغ المناسب وبالفعل قام وليد عرفات رئيس مجلس الإدارة، باعتماد العقوبة وتوقيع غرامة قدرها 20 ألف جنيه على كل لاعب شارك فى المباراة.
 
ومنح بسيونى اللاعبين 24 ساعة راحة قبل موقعه الزمالك المقبلة فى الأسبوع 26 من عمر الدورى الممتاز.
 
وتلقى نادى سموحة خطابا من لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة، بإيقاف المغربى عبد الكبير الوادى، مهاجم الفريق، مباراتين؛ بسبب حصوله على الكارت الأحمر خلال مباراة فريقه أمام الإسماعيلى فى الدورى.
 
وتعرض عبد الوادى الكبير للطرد أمام الإسماعيلى، ليغيب عن الفريق السكندرى أمام البنك الأهلى والتى انتهت بخسارة الفريق بهدف نظيف، كما سيغيب عن الفريق أمام الزمالك فى الجولة المقبلة بسبب إيقافه مباراتين.
 
فى الوقت الذى يكثف الجهاز الطبى محاولاته لتجهيز الهانى سليمان حارس الفريق من أجل اللحاق بمباراة الزمالك المقبلة، بعد إصابته بمزق فى العضلة الضامة والتى أبعدته عن مباراتى الإسماعيلى والبنك الأهلى.
 
ويستعيد الفريق خدمات كل من: خالد عبد الفتاح وحمدى علاء وأحمد حمص فى مباراة الزمالك المقبلة بعد انتهاء إيقافهم وجاهزيتهم.
 
وفاز البنك الأهلى على نظيره سموحة بهدف نظيف سجله كريم بامبو من ركلة جزاء في الدقيقة 42 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على استاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
بهذه النتيجة تجمد رصيد سموحة عند النقطة 39 في المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى المصرى، جمعها من 25 مباراة، حيث حقق الفوز فى 10 مباريات وتعادل 9 لقاءات وخسر 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 36 هدفا واستقبلوا 32 هدفا.
 
بينما ارتفع رصيد البنك الأهلى إلى النقطة 37 في المركز السابع بجدول الدورى، جمعها من 25 مباراة، حيث حقق الفوز فى 9 مباريات وتعادل فى 10 لقاءات وخسر 6 مواجهات، سجل لاعبوه 30 هدفا واستقبلوا 25 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة