أكرم القصاص - علا الشافعي

عضو تنسيقية الأحزاب: كلمة الرئيس السيسى في قمة جدة فتشت عن العدالة الغائبة

السبت، 16 يوليو 2022 11:00 م
عضو تنسيقية الأحزاب: كلمة الرئيس السيسى في قمة جدة فتشت عن العدالة الغائبة النائب طارق الخولى
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب طارق الخولى، عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن هذه قمة جدة تأتي في وقت دقيق للغاية، حيث تمر المنطقة بمرحلة صعبة على مدار سنوات، وهناك تراكم للتحديات في عدد من بلدان المنطقة وخاصة في مواجهة الإرهاب وغيرها.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية هدير أبو زيد ببرنامج "التاسعة" الذي يذاع على القناة الأولى المصرية: "كلمة الرئيس في القمة، أرى أنها تفتش عن العدالة الغائبة في النظام العالمي، وتحفز الضمائر لمعالجة كل ما تعانيه المنطقة من صراعات، ووجود تنظيمات إرهابية في المنطقة يتم تمويلها ودعمها للقيام بعمليات، لتدعم سياسيا بعض الأطراف".

وقال: "من خلال ما أكده الرئيس السيسي، أن القضية الأساسية هي القضية الفلسطينية، وجميع الأطراف عملت خلال الفترة الماضية على وضع هذه القضية في ذي الاهتمامات الدولية عن قصد، وفي الحقيقة أن مصر تعتبر تلك القضية هي قضية رئيسية".

وتابع: "استمرار الأزمة الفلسطينية تؤثر بشكل كبير على استقرار منطقة الشرق الأوسط، ومصر قدمت تضحيات كبيرة في عمليات مكافحة الإرهاب في صفوف قواتها المسلحة والشرطة والمدنيين، وتمكنت من الوقوف صامدة أمام الإرهاب، والجميع يرى أن مصر تحارب الإرهاب نيابة عن العالم أجمع وليس دفاعا عن نفسها فقط".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة