أكرم القصاص - علا الشافعي

يوم الفوضى.. أبراج لا تحب اتباع النظام فى أى شىء .. أبرزها الأسد والثور

الخميس، 14 يوليو 2022 12:12 م
يوم الفوضى.. أبراج لا تحب اتباع النظام فى أى شىء .. أبرزها الأسد والثور فوضى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل الكثير من الأشخاص ترتيب وتنظيم كل شيء في حياته بداية من وضع الأوراق والأقلام بأماكنها المحددة حتى وضع الإكسسوارات بمكانها في غرفة النوم، لكن بعض الأشخاص لا يبالون بمسألة التنظيم والترتيب ودائماً ما يلقون بأغراضهم في كل مكان ولا يهتمون بتنظيم حياتهم، وهؤلاء قد ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، بمناسبة يوم الفوضى، وفقاً لما ذكره موقع "pinkvilla".

 

أبراج تفضل الفوضى وتكره التنظيم
 

برج الأسد
 

يتسم برج الأسد بالتهور ودائماً يفعل مايحلو له دون تفكير، كما يتسمون بالعناد والغرور الذى يجعله لا يستمع لأراء أحد ويدفعه للتصرف بحماقة، لذلك يتسبب في إحداث فوضى وإرتباك حوله.

 

برج الجوزاء
 

يحب مولود برج الجوزاء المرح الذى يشعره عند إحداث الكثير من الفوضى حوله، التي تجعله يشعر بأنه على قيد الحياة، وبالتالي لا يهتم بتنظيم أي شيء في حياته وهذه طريقته في التعامل مع الواقع.

 

برج العذراء
 

يكره برج العذراء الفوضى، لكن هذا لا يمنعه من إثارتها، عندما يوجه له أي شخص نقد لاذع أو يشعر بالإهانة، فأن هذا يدفعه لإثارة الفوضى تعبيراً عن إعتراضه أو غضبه مما تعرض له من إهانة.

 

برج الثور
 

تعتبر الفوضى جزء من روتين حياة برج الثور، والتي يجدها وسيلة للتعبير عن سيطرته وشخصيته أمام من حوله، سواء زملائه في العمل أو حتى أفراد أسرته في المنزل.

 

برج الدلو
 

عندما يشعر برج الدلو بالملل، فإنهم يفضل إثارة بعض الضجة والفوضى حتى يشعر بالتشويق والسعادة.

إثارة الفوضى
إثارة الفوضى
فوضى
فوضى
صورة أخرى
صورة أخرى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة