أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ينشر صورة لصلاح عبر انستجرام ويعلق .. الكل يبتسم فى سنغافورة"

الخميس، 14 يوليو 2022 03:30 م
ليفربول ينشر صورة لصلاح عبر انستجرام ويعلق .. الكل يبتسم فى سنغافورة" محمد صلاح
كتب فارس البدري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول المحترف في صفوفه الدولي المصري محمد صلاح صورة على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" لمحمد صلاح برفقة زميلة في الفريق "كونستانتينوس تسيميكاس” وعلق نادي ليفربول على الصورة المنشورة بـ “الكل يبتسم  سنغافورا"

ليفربول عبر انستجرام
ليفربول عبر انستجرام

 

و من جانبه غازل نادى ليفربول الإنجليزي، نجمه المصري محمد صلاح بصورة نشرها عبر حسابه الرسمي على توتير وفيس بوك، معلقا عليها سيلفى سنغافورة سيلفي الملك المصري المعتاد مع عشاق الريدز في كل مكان.

ويظهر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي اثناء التقاطه صورة سيلفى مع جماهير ليفربول والابتسامة والسعادة تعلو وجه في تدريبات الريدز بمعسكره المقام حالياً في سنغافورة .

 

وأظهر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي حالة من الارتياح والسعادة في التدريبات الأولى للفريق بمعسكره المقام حالياً في سنغافورة استعداداً للمباراة الودية الثانية التي سيخوضها الفريق استعداداً للموسم الجديد 2022-2023.

ومن المقرر أن يلتقي نادي ليفربول نظيره كريستال بالاس غداً الجمعة استعدادا للموسم الجديد في ثاني ودياته حيث مني في الأولى بهزيمة قاسية أمام مانشستر يونايتد برباعية نظيفة في تايلاند قبل أيام.

 

والتقطت عدسات المصورين صور لمحمد صلاح خلال التدريب الأول لنادي ليفربول في سنغافورة حيث وضح على اللاعب الابتسامة الشديدة التي لا تفارقه مع الريدز بعد أيام قليلة من اعلان النادي تمديد التعاقد معه حتى موسم 2025.

 

وبات محمد صلاح أحد أبرز هدافى ليفربول عبر تاريخه، حيث سجل 156 هدفًا و 63 تمريرة حاسمة في 254 مباراة خلال رحلته مع قلعة الريدز تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب.

 

كان محمد صلاح انضم إلى ليفربول رسميًا يوم 22 يونيو 2017 بصفقة تاريخية بلغت قيمتها 42 مليون يورو جعلته أغلى صفقة فى تاريخ  الريدز وقتها.

 

وينتظر أن يعود محمد صلاح إلى مدينة ليفربول خلال الأيام المقبلة، تمهيدًا للمشاركة فى المعسكر الإعدادى لفريقه استعدادًا للموسم الجديد، وذلك بعد إنهاء الجدل حول تجديد عقده والإعلان عن التمديد حتى 2025

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة