توخيل عن التعاقد مع كريستيانو رونالدو: الأولوية تدعيم دفاع تشيلسى

الخميس، 14 يوليو 2022 11:14 ص
توخيل عن التعاقد مع كريستيانو رونالدو: الأولوية تدعيم دفاع تشيلسى كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، عن موقف البلوز من إمكانية التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال توخيل، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس"، ردًا على هذا الأمر: "لا أستبعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو أو أي مهاجم، لكن الأمر ليس أولوية بالنسبة لنا، فالأولوية في الوقت الحالي للدفاع، وهذا ليس سرًا".

وتابع مدرب تشيلسي: "لقد خسرنا لاعبين رائعين في الدفاع، لذا نريد الآن تعويضهم بآخرين".

وذكرت تقارير صحفية سابقة، أن مالك تشيلسي الجديد، تود بويلي، مهتم بضم النجم البرتغالي 37 عاما، ويُقال إنه التقى وكيله خورخي مينديز، الشهر الماضي، مع وجود اسم رونالدو على جدول الأعمال.

ويغيب الدون جولة مانشستر يونايتد الصيفية في تايلاند وأستراليا حيث انه في إجازة لأسباب عائلية.

فيما كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى تشيلسي الإنجليزي اتخذت خطوات جادة للتفاوض مع غريمه مانشستر يونايتد الإنجليزي بشأن التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الصيفية.

قالت صحيفة " footballinsider " الإنجليزية فإن نادى تشيلسي من خلاله إدارته الجديدة يستعد لتقديم عرض بقيمة 14 مليون استرليني للتعاقد مع كريستيانو رونالدو.

أشارت الصحيفة إلى أن رونالدو غاب عن تدريبات مانشستر يونايتد لأيام متواصلة مؤكدا انه في عطلة لأسباب عائلية، حيث سافر لمدينة لشبونة البرتغالية، فيما كان الفريق الإنجليزي ينتظره.

وشددت الصحيفة على أن المدرب الهولندي تين هاج بعد مباحثات مع مجلس إدارة مانشستر يونايتد وافق على التخطيط للموسم القادم دون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأنهى مانشستر يونايتد الموسم في المركز السادس برصيد 58 نقطة وفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا مكتفيا بالمشاركة في الدوري الأوروبي، وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل هداف للفريق في الموسم برصيد 24 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة