امتحانات الثانوية العامة.. جروبات الغش تتداول أسئلة الفيزياء والتاريخ .. فيديو

الخميس، 14 يوليو 2022 01:15 م
امتحانات الثانوية العامة.. جروبات الغش تتداول أسئلة الفيزياء والتاريخ .. فيديو تغطية تلفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قدم تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول استئناف طلاب الثانوية العامة لامتحاناتهم، حيث أدى الطلاب صباح اليوم امتحان مادتى الفيزياء للشعبة العلمية والتاريخ لطلاب الشعبة الأدبية، مع وجود تحذيرات من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، للطلاب من محاولات الغش أو الدخول بأجهزة إلكترونية داخل اللجان.

وتابعت التغطية أنه تزامناً مع انطلاق امتحان مادة الفيزياء للثانوية العامة صباح اليوم، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه يسمح للطلاب باستخدام الساعات، والآلات الحاسبة غير المبرمجة فقط، كما حذرت الوزارة من استخدام أى أدوات إلكترونية من شأنها تساعد على الغش سواء سماعات أو ساعات ذكية وغيرها من الوسائل التى تساعد على الغش الالكترونى.

من ناحية أخرى، قالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه تم ضبط محاولات غش بامتحان الفيزياء والتاريخ للثانوية العامة، خاصة بعد تداول أسئلة الامتحان على جروبات الغش الإلكترونى بعد بدء لجنة الامتحان.

وتداولت جروبات وصفحات الغش الإلكترونى أسئلة امتحان مادتى الفيزياء والتاريخ بعد بدء لجنة الامتحان، وتقوم غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ، بتتبع الأسئلة المتداولة للتأكد من صحتها.

ومن جانبها، تابعت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، وصول أسئلة امتحان مادتى الفيزياء والتاريخ لطلاب الثانوية العامة إلى لجان السير، وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن صناديق الأسئلة وصلت إلى اللجان بشكل آمن ودون مشكلات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة