لو عروسة وبتجهزى نفسك.. اعرفى أبرز اتجاهات غرف النوم موضة عام 2022

الأربعاء، 13 يوليو 2022 08:00 م
لو عروسة وبتجهزى نفسك.. اعرفى أبرز اتجاهات غرف النوم موضة عام 2022 غرفة نوم
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث الكثير من الفتيات عن تصميمات مختلفة لغرف النوم، عند التحضير لمنزل الزوجية وقد تشعر بالحيرة عند الاختيار، ولهذا نستعرض فى التقرير التالى أبرز اتجاهات غرف النوم موضة 2022، وفقاً لما ذكره موقع"homesandgardens".

 

أبرز اتجاهات غرف النوم موضة 2022
 

اللون الأزرق

يعتبر اللون الأزرق من أبرز اتجاهات ألوان غرف النوم لعام 2022، كما يساعد على الشعور بالهدوء والنعومة، ويمكن اختيار اللون الأزرق في خزانة الملابس والوسائد أو حتى السرير.

 

ألوان مختلفة بغرف النوم

يعتبر دمج ألوان مختلفة بغرف النوم من أبرز اتجاهات غرف النوم لعام 2022، مثل المزج بين لونين أو ثلاثة متطابقين سواء عند اختيار الستائر أو المفروشات أو حتى السرير.

 

اللوح الأمامى الكبير للسرير

يعتبر اللوح الأمامى الكبير للسرير من أبرز اتجاهات غرف النوم لعام 2022، والذى يحتوى على رسومات فنية أو ألوان مبهجة تجعل الغرفة تبدو بمظهر جمالى.

 

لوحة فنية

تتميز غرفة النوم بالكثير من الخصوصية، لذلك يمكن للشخص أن يضفى طابعه الشخصى عند اختيار قطع الديكور المختلفة، أو لوحات فنية والتي تعلق على الجدران أو توضع على الطاولة المتواجدة بجوار السرير.

 

إضاءة غرفة النوم

يجب اختيار إضاءة مناسبة لغرفة النوم، حتى تساعد عند القراءة أو تساعد أيضاً على الشعور بالاسترخاء، مع اختيار إضافة إضاءة علوية فى غرفة النوم ويمكن استخدام مصابيح الحائط الجانبية بجوار الفراش لإضاءة جذابة وهادئة.

اضاءة الغرفة
اضاءة الغرفة

 

الثقة بالالوان
 

 

الوان مختلفة
الوان مختلفة

 

لوح ضخم
لوح ضخم

 

لوحات
لوحات

 

لون ازرق
لون ازرق

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة