أكرم القصاص - علا الشافعي

ليدز يوافق على عرض برشلونة بضم البرازيلي رافينيا

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 10:00 م
ليدز يوافق على عرض برشلونة بضم البرازيلي رافينيا رافينيا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ليدز يونايتد وافق على عرض برشلونة الأخير لضم جناحه البرازيلي رافينيا مقابل 57 مليون جنيه إسترليني (67 مليون يورو)، ليقترب اللاعب من توقيع عقود انتقاله بشكل رسمي للفريق  الكتالوني.

ووفقًا لخبير الانتقالات فابريزيو رومانو، فقد تم التوصل إلى اتفاق كامل مع ليدز لإتمام التوقيع مع اللاعب البرازيلي لفريق المدرب تشافي هيرنانديز.

سيدفع برشلونة رسمًا ثابتًا قدره 49 مليون جنيه إسترليني (58 مليون يورو) بالإضافة إلى 8 ملايين جنيه إسترليني (9 مليون يورو) كإضافات، وهو أكبر مبلغ يجنيه ليدز من لاعب على الإطلاق، متجاوزًا مبلغ 42 مليون جنيه إسترليني الذي دفعه مانشستر سيتي للتعاقد مع كالفين فيليبس هذا الصيف. وسيوقع رافينيا عقدًا مع العملاق الكتالوني حتى يونيو 2027 بعد أن كانت يتطلع إلى الانتقال للبلاوجرانا منذ فبراير.

وكانت أندية تشيلسي، آرسنال، توتنهام هوتسبير، لديها رغبة قوية في الحصول على خدمات الجناح البرازيلي الذي يرتبط بعقد مع ليدز يونايتد حتي نهاية صيف عام 2024، لكن وكيل أعماله ديكو ساهم بشكل كبير في وصوله إلى ملعب "سبورتفاي كامب نو".

يذكر أن البرازيلي رافينيا شارك مع ليدز في 36 مباراة موسم 2021-2022، بكل المسابقات، وتمكن من تسجيل 11 هدفا، وقام بصناعة 3 أهداف، يلعب رافينيا داخل صفوف ليدز منذ صيف 2020، عندما انضم للفريق قادمًا من رين الفرنسي مقابل 19 مليون يورو.

وتعاقد النادي الكتالوني بشكل رسمي مع الثنائي أندرياس كريستينسن، فرانك كيسي، وذلك لتدعيم خط الدفاع، ويسعى بشكل كبير إلى تعزيز المنطقة الهجومية من خلال التعاقد مع جناح ليدز يونايتد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة