حكاية رغد.. طفلة 9 سنوات تفوز ببطولة أفريقيا للشطرنج للعالم الثانى على التوالى ..فيديو

الأربعاء، 13 يوليو 2022 04:57 م
حكاية رغد.. طفلة 9 سنوات تفوز ببطولة أفريقيا للشطرنج للعالم الثانى على التوالى ..فيديو رغد علاء الدين
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون "اليوم السابع" بثا مباشرا من داخل نادى ههيا الرياضى، التقى خلاله بالطفلة رغد علاء الدين "9 سنوات" لاعبة نادي ههيا ومنتخب مصر للشطرنج، والفائزة بالميدالية الذهبية في بطولة افريقيا للشطرنج (فتيات) تحت سن 10 سنوات، والتى أقيمت في الفترة من 2 إلى 10 يوليو الجارى بمدينة لوساكا بدولة زامبيا.

 

وقالت الطفلة "رغد علاء الدين" إنها سعيدة بحصولها على المدالية الذهبية فى البطولة الأفريقية، ورفع اسم مصر فى المحافل الدولية، وإنها عادت مع البعثة منذ 24 ساعة، وفخورة بفوزها واقتناصها الميدالية.

فيما قال علاء الدين محمود والد الطفلة "رغد" إنه مدربها، ولاحظ تفوقها حينما كانت تجلس بجواره أثناء تعليمه أشقائها الذكور، وبدأ فى تدريبها وتأهيلها، حيث حصلت على العديد من البطولات، ومنها الميدالية الذهبية ببطولة أفريقيا العام الماضى من دولة غانا.

 

فيما قال "عاطف إبراهيم" رئيس مجلس إدارة نادى ههيا اليراضى، إن النادى يضم  بداخله عدد كبير من المواهب الصاعدة، ويضم نماذج مضيئة ومشرفة ترفع اسم مصر عالياً في المحافل الرياضية العالمية، مقدماً الشكر لمديرية الشباب وللأجهزة الفنية والإدارية المصاحبين لأبطال الألعاب الفردية لدورهم في تجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً ونفسياً للمشاركة في البطولات المحلية والقارية والعالمية.

رغد 9 سنوات تفوز بالميدالية الذهبية ببطولة أفريقيا للشطرنج  (1)
 
رغد 9 سنوات تفوز بالميدالية الذهبية ببطولة أفريقيا للشطرنج  (2)
 
رغد 9 سنوات تفوز بالميدالية الذهبية ببطولة أفريقيا للشطرنج  (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة