برشلونة يوافق على إعارة فرانشيسكو ترينكاو إلى سبورتنج لشبونة

الأربعاء، 13 يوليو 2022 12:51 م
برشلونة يوافق على إعارة فرانشيسكو ترينكاو إلى سبورتنج لشبونة فرانشيسكو ترينكاو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، عن اتمام تعاقد نادي سبورتنج لشبونة، مع اللاعب البرتغالي فرانشيسكو ترينكاو، قادما من برشلونة، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وبحسب ما نشرته شبكة "سكاي سبورتس"، سينضم فرانسيسكو ترينكاو إلى سبورتينج لشبونة على سبيل الإعارة مع خيار شراء إلزامي بقيمة 10 مليون يورو والتوقيع تم ومُكتمل .

وأضافت الصحيفة الشهيرة، ويحتفظ برشلونة بخيار إعادة شراء البرتغالي وسيكون خيار إعادة الشراء ساري المفعول للسنوات الثلاث المُقبلة.

ولعب ترينكاو في صفوف وولفرهامبتون على سبيل الإعارة في الموسم الماضي، وعاد إلى برشلونة هذا الصيف، وفقا لعقده الذي ينتهي في 2025، لكن بدا وكأنه خارج حسابات المدرب تشافي هيرنانديز.

وأكد فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، والصحفي بالشبكة الشهيرة     عبر حسابه على "تويتر"، أن لشبونة حسم صفقة ترينكاو.

وقال رومانو: "انضم فرانشيسكو ترينكاو إلى سبورتنج لشبونة على سبيل الإعارة، مع إلزامية الشراء مقابل 10 ملايين يورو".

وأضاف: "تم التوقيع واستكمال الصفقة، وسيكون لبرشلونة أيضا حق إعادة شراء ترينكاو خلال المواسم الثلاثة المقبلة".

 فيما أكدت صحيفة O Jogo   البرتغالية ، بأنه سيتم الإعلان رسمياً اليوم الأربعاء عن انتقال فرانسيسكو ترينكاو إلى نادي سبورتينج لشبونة.

بينما أوضحت صحيفة  Record البرتغالية أيضا ، وقع فرانسيسكو ترينكاو بالفعل عقده مع سبورتينج لشبونة وانضم إلى معسكرهم التحضيري في لاجوس مضيفة تم توقيع العقود بين برشلونة ولشبونه ،

وكشفت تفاصيل الإعارة كالتالي، ترينكاو من برشلونة الى النادي البرتغالي: - إعارة لمدة سنه مع إلزامية الشراء ، قيمة الإعارة 3 ملايين يورو ، إلزامية الشراء 7 ملايين يورو ، اول 3 سنوات برشلونة يمتلك خيار الشراء ، 50٪ من قيمة بيعه مستقبلًا للبارسا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة