ملابس واكسسوارات مطبوع عليها ليمون وبرتقال.. أبرز اتجاهات موضة صيف 2022

الأربعاء، 13 يوليو 2022 10:00 ص
ملابس واكسسوارات مطبوع عليها ليمون وبرتقال.. أبرز اتجاهات موضة صيف 2022 فستان
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تظهر بين فترة وأخرى قطع ملابس جديدة مطبوع عليها بعض الرسومات التي تتناسب مع الموسم الحالي، وتتوافق في نفس الوقت مع الأذواق المختلفة من الرجال والنساء، ولأن المرأة من المهتمات دائماً بأحدث اتجاهات الموضة، تبحث عن كل ماهو جديد ومختلف يجعلها تظهر بإطلالة مميزة.

ويبدو أن موسم الصيف ما زال يطل علينا بقطع أزياء مميزة ومختلف تتوافق مع الموسم الحار، والتي آخرها قطع أزياء مطبوع عليها حمضيات مثل الليمون والبرتقال، وكذلك الإكسسوارات من أقراط وأحذية، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

 

ويمكن ارتداء هذه القطع المطبوع عليها أنواع من الحمضيات عند الخروج في فترة الظهيرة، أو حضور حفل عشاء في الهواء الطلق، والتي تتوافق مع أذواق الكثيرات من النساء وتناسب الأجواء الصيفية.

 

وللحصول على إطلالة صيفية مميزة، يمكن ارتداء فستان صيفى مطبوع عليه قطع من الليمون، ذات ألوان فاتحة مبهجة، تتوافق مع أجواء الصيف، أو ارتداء "تيشرت" لونه برتقالى مطبوع عليها قطع البرتقال مع سروال جينز أزرق فاتح.

 

ويمكن إكمال الإطلالة الصيفية بارتداء إكسسوار عبارة عن قطع من الحمضيات مثل ارتداء أقراط عبارة عن قطع برتقال أو ليمون، أو سلسلة عبارة عن قطع ليمون أيضاً، للحصول على إطلالة صيفية مبهجة، ويمكن ارتداء هذه الإكسسوارات عند الذهاب لحفلة على الشاطئ أو التنزه مع بعض الأصدقاء بإحدى الحدائق.

قرط
قرط
فستان أخر
فستان أخر
كارديجان
كارديجان
صورة اخرى
صورة اخرى
فستان
فستان
تيشرت
تيشرت

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة