الردح على طريقة دوا ليبا.. الآلاف من مستخدمى "تيك توك" يحيونIDGAF التى قدمتها المطربة الإنجليزية من 4 سنوات.. الأغنية تقدم الـ MOVE ON على الطريقة الحديثة.. ومقاطع عبلة كامل وسلوى خطاب وفيفى عبده تتصدر التريند

الأربعاء، 13 يوليو 2022 11:00 م
الردح على طريقة دوا ليبا.. الآلاف من مستخدمى "تيك توك" يحيونIDGAF التى قدمتها المطربة الإنجليزية من 4 سنوات.. الأغنية تقدم الـ MOVE ON  على الطريقة الحديثة.. ومقاطع عبلة كامل وسلوى خطاب وفيفى عبده تتصدر التريند دوا ليبا
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بشكل مفاجئ، تحولت أغنية IDGAF للمغنية الإنجليزية دوا ليبا، إلى "تريند"، عبر تطبيق الفيديوهات القصيرة الأشهر عالميا "تيك توك"، حيث شاركت آلاف المستخدمات في إعادة تمثيل الكليب، بطريقتهن الخاصة، ليثبت أن حتى "الردح" المصرى يتماشى ويتلاءم مع أي لغة في العالم، حتى لو كانت اللغة الإنجليزية.

الملفت للنظر أن الأغنية قدمتها دوا ليبا، منذ ما يقرب من 4 سنوات، على طريقة الفيديو كليب، وتدور قصتها حول فتاة مرت بتجربة عاطفية سيئة وتجاوزتها، فتتحدث مع حبيبها السابق بنوع من السخرية والاستهزاء من مطالبته بالعودة.

دوا ليبا
دوا ليبا

 

@biskwita_ #😩🖤🎵🎶 ♬ الصوت الأصلي - 『مہًٍۦـࢪي٘͢ہًٍۦـم͢』✘ヅ

وتقول كلمات الأغنية،

" if you think I was born yesterday, you have got me wrong.. So I cut you off, I don’t need your love ..Cause I already cried enough, I been done.. I’ve been movin’ on, since we said goodbye.. I cut you off, I don’t need your love, so you can try all you want..Your time is up, I’ll tell you why"

@hananeelmaoui لو المغنية عربية ههه #CapCut #foryoupage #foryou #new ♬ الصوت الأصلي - 『مہًٍۦـࢪي٘͢ہًٍۦـم͢』✘ヅ

مستخدمات التيك توك من مصر ومن الدول العربية، أعادوا احياء الأغنية بشكل كبيرة، حتى باتت تريند، حيث وصل عدد الذين تفاعلوا مع النسخة الأصلية من التريند، حوالى 29 ألف مستخدم، وهو رقم ضخم بالنسبة لأرقام فيديوهات تيك توك.

@dudztr #funny #comedia #fyp #اكسبلورexplore #explore ♬ الصوت الأصلي - 『مہًٍۦـࢪي٘͢ہًٍۦـم͢』✘ヅ

الشباب أيضا تفاعلوا مع الأغنية بشكل كوميدى، رغم أنها على لسان أنثى.

@dpreem اي كتشيوو اوووف 😊🔪 #dualipa #act #عبله_كامل ♬ الصوت الأصلي - 『مہًٍۦـࢪي٘͢ہًٍۦـم͢』✘ヅ

كذلك لجأ المستخدمون إلى حيل ذكية من أجل زيادة المشاهدات على نفس التريند، حيث استعان المستخدمون بفيديوهات لعبلة كامل وسلوى خطاب ودنيا وإيمى سمير غانم وياسمين عبد العزيز،ومى عز الدين، وفيفى عبده، ووضعوا الأغنية على بعض المشاهد الخاصة بهن، ليبدو وكأنهن "يردحن"

@dergaly #talkwithdergo #fypシ ♬ الصوت الأصلي - 『مہًٍۦـࢪي٘͢ہًٍۦـم͢』✘ヅ

المضحك في التريند أنه اشتهر بتريند "دعاء لبة"، وهو الإسم المصرى للمغنية الشهيرة دوا ليبا، حيث قام البعض بترجمته ترجمة حرفيا، حتى بات واحد من أشهر تريندات تيك توك.

@_dohayoussef_ #fyp #fypシ #explore #fypage #foryou #foryoupage #fypシ゚viral #dualipa ♬ الصوت الأصلي - 『مہًٍۦـࢪي٘͢ہًٍۦـم͢』✘ヅ

 

@queen._.fatimaa #music #songs #love #fatima ♬ الصوت الأصلي - 『مہًٍۦـࢪي٘͢ہًٍۦـم͢』✘ヅ
 
@reyamalgareeb #funny ♬ الصوت الأصلي - 『مہًٍۦـࢪي٘͢ہًٍۦـم͢』✘ヅ








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة