جاريث بيل: وجودى فى الدوري الأمريكي يساعدنى على المشاركة فى يورو 2024

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 02:27 م
جاريث بيل: وجودى فى الدوري الأمريكي يساعدنى على المشاركة فى يورو 2024 جاريث بيل
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جاريث بيل ، أنه يرغب في ترك بصمة مع فريقه الجديد لوس أنجلوس إف سي، مشيرا إلى أن وجوده في الدوري الأمريكي سيساعده على المشاركة في اليورو المقبل.

وقال النجم الويلزي جاريث بيل في تصريحات للصحفيين خلال مراسم تقديمه اليوم الثلاثاء : "إن الدوري الأمريكي لكرة القدم  ليس دوري اعتزال، وأمل في أن يساعد انتقالى إلى فريق لوس أنجلوس إف.سي على استمرارى مع منتخب ويلز حتى كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) على الأقل.

وأضاف جاريث بيل في تصريحاته للصحفيين:"مثلما قلت، هذه مسابقة دوري تتطور حقا، لقد قطعت المسابقة شوطا كبيرا خلال آخر عشرة أعوام.

وواصل بيل:"يسعى الجميع لتطوير الدوري، واللاعبون الذين يأتون يرون هذا أيضا. لا أعتقد أن أحدا يراه الآن دوري اعتزال، إنه دوري يتطلب حقا قدرات بدنية، فتغيرات الطقس صعبة، والسفر صعب.

وتابع النجم الويلزي :"لكن الأمر مثير، ولعب كرة القدم أمام جماهير كهذه هو ما تلعب كرة القدم من أجله."

ورغم أن عقد جاريث بيل مع لوس أنجليس إف.سي يستمر لعام واحد فقط، فإنه يمكن تمديده حتى عام 2024 الذي يأمل منتخب ويلز المشاركة خلاله في نهائيات يورو 2024 .

ورحل جاريث بيل عن ريال مدريد الإسباني في نهاية يونيو الماضي، وذلك بعد أن واجه صعوبات خلال أعوامه الأخيرة في سانتياجو برنابيو، علما بأنه كان قد انتقل إلى الملكي في صفقة قياسية عالمية.

وذكرت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" الأمريكية أن جاريث بيل وقع عقدًا لمدة موسم مع لوس أنجلوس الأمريكي مقابل 1.5 مليون يورو للموسم الذى سيقضيه داخل صفوف الأخير

وأضافت أن جاريث بيل كان اللاعب الأعلى أجرًا فى ريال مدريد، وكان يحصل على 20 مليون يورو، لكن راتبه سينخفض بالتأكيد مع تجربته فى الدوري الأمريكي.

 ويسعي جاريث بيل من خلال تجربته في الدوري الأمريكي للاستعداد لقيادة منتخب ويلز في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة