الأهلى يتحدى فيوتشر فى معركة "تكسير عظام" بالدوري الليلة.. الأحمر يبحث عن إيقاف نزيف النقاط..التعادل شعار المواجهة الوحيدة بين الفريقين..سواريز يفتش عن الفوز الأول بالإيجيبشن ليج..وعلى ماهر "بطل" يبحث عن مفاجأة

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 04:30 م
الأهلى يتحدى فيوتشر فى معركة "تكسير عظام" بالدوري الليلة.. الأحمر يبحث عن إيقاف نزيف النقاط..التعادل شعار المواجهة الوحيدة بين الفريقين..سواريز يفتش عن الفوز الأول بالإيجيبشن ليج..وعلى ماهر "بطل" يبحث عن مفاجأة فريق الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء اليوم الثلاثاء لمتابعة اللقاء الهام الذى يجمع الاهلى مع فيوتشر على ستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة لن تنقصها الاثارة والمتعة الكروية.
ونرصد أهم المعلومات عن المباراة في السطور التالية..
 
1_يحتل الأهلى المركز الثالث بجدول الدورى برصيد 45 نقطة بعدما لعب 21 مباراة حقق الفوز فى 13 لقاء وتعادل فى 6 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 44 هدفا وتلقت شباكه 18هدف.
 
2_فيما يحتل فيوتشر المركز الرابع برصيد 39 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز فى 11 لقاء وتعادل فى 6 مباريات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 36 هدف وتلقت شباكه 21 هدفا.
 
 
3_يستمر غياب أكرم توفيق وعمار حمدى وميكيسونى وبيرسى تاو ومحمود وحيد وحسين الشحات عن الأهلى في مباراة فيوتشر بسبب الإصابة ووليد سليمان وبدر بانون ومحمد محمود لأسباب فنية.
 
4_يتصدر الزمالك جدول الدوري برصيد 51 نقطة من 23 مباراة فيما يحل بيراميدز ثانياً برصيد 46 نقطة من 22 مباراة  ويأتى الأهلى ثالثاًَ برصيد 45 نقطة من 21 مباراة  بينما يحتل فيوتشر المركز الرابع برصيد 39 نقطة من 23 مباراة .
 
5_ التقى الاهلى مع فيوتشر مرة واحدة وكانت فى الدور الاول لدوري هذا الموسم فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق ، سجل هدف المارد الاحمر محمد شريف وسجل هدف فيوتشر كريم نيدفيد.
 
 
6_ تتميز مواجهات النادي الأهلي وفرق علي ماهر بالندية والإثارة، حيث سبق وواجه علي ماهر النادي الأهلي في 8 مباريات خلال قيادته لـ 4 أندية مختلفة، فاز مرة واحدة وتلقى الهزيمة فى 6 لقاءات وتعادل فى مباراة واحدة .
 
7_يدير مباراة الاهلى وفيوتشر طاقم تحكيم مكون من محمد الحنفي حكما للساحة، يوسف البساطي وعمر فتحي مساعدين، صبري إبراهيم حكما رابعا، محمود دسوقي حكم فيديو، محمد عباس قابيل مساعد حكم فيديو.
 
8_ يسعى البرتغالى ريكاردو سواريز المدير الفنى للأهلى لتحقيقه فوزه الأول فى مسابقة الدوري بعدما تعادل سلبياً مع الجونة بينما حقق فوزه الأول مع الاهلى بكأس مصر على حساب بتروجت.
 
9_يدخل المارد الأحمر مباراة الليلة بحثاً عن إيقاف نزيف النقاط بعد التعادل السلبى مع الجونة فى الجولة الأخيرة للمسابقة، ومن قبلها الخسارة من سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفى المقابل خسر فيوتشر مباراته الأخيرة فى الدوري أمام طلائع الجيش بهدف دون رد.
 
 
10_تتبقى للأهلى مباراتان مؤجلتان وفى حالة فوز الأحمر فيهما سيحصد 6 نقاط، ترفع رصيده للنقطة 51، ليصبح متساويًا مع الزمالك فى عدد النقاط ولكن يفرق عنه في المواجهات المباشرة، حيث يتربع الأبيض على صدارة الجدول حاليًا برصيد 51 نقطة، ويأتى بيراميدز من بعده فى المركز الثانى برصيد 49 نقطة.
 
11_ يدخل فيوتشر بقيادة على ماهر مباراة الليلة منتشياً بتتويجه بكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة فى نسختها الأولى عقب فوزه على غزل المحلة بخماسية مقابل هدف ليسجل أول بطولة فى تاريخه.
 
12_القيمة التسويقية للأهلى 31.85 مليون يورو بينما تبلغ القيمة التسويقية لفريق فيوتشر 9.63 مليون يورو.
 
13_ تشهد قائمة فيوتشر تواجد 7 لاعبين من الأهلي سواء عن طريق الإعارة أو الانتقال النهائي، وهم، سعد سمير، مصطفى البدري، مروان محسن، عربي بدر، فارس طارق، كريم نيدفيد، وناصر ماهرفيما يتواجد محمد عبد المنعم في قائمة الأهلي، وذلك بعدما قطع الفريق الأحمر إعارته إلى فيوتشر في يناير الماضي، لتدعيم دفاعات الفريق.
 
 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة