أكرم القصاص - علا الشافعي

رايحة فرح أو جيم أو مكان تانى.. إزاى تختارى ألوان ملابسك المناسبة ليكى؟

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 10:00 ص
رايحة فرح أو جيم أو مكان تانى.. إزاى تختارى ألوان ملابسك المناسبة ليكى؟ امرأة عاملة
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشعر الكثيرات من النساء بالحيرة الشديدة عند الاستعداد للذهاب لأى مناسبة سواء العمل أو التنزه مع الأصدقاء أو حتى لصالة ألعاب رياضية وغيرها من المناسبات المختلفة، ولهذا نستعرض في التقرير، ألوان يجب ارتدائها في المناسبات المختلفة، وفقاً لما ذكره موقع "eu.number9fashion".

 

فستان العمل
 

يفضل اختيار فستان عند الذهاب للعمل مثل اللون الأسود والأزرق والأبيض و الرمادى والبنى والأخضر الداكن، ويمكن ارتداء قمصان وتنانير وسراويل وسترات بلون الأسود والأبيض والرمادي، ويجب تجنب ارتداء تنانير بيضاء لأنها تتسخ بسرعة لذلك يفضل ارتداء الأبيض في الجزء العلوى من الجسم، مع تجنب الألوان الزاهية مثل اللون الأرجواني والوردي والأصفر الكناري، وتجنب المطبوعات الكبيرة عند اختيار الملابس.

 

ملابس لقضاء عطلة نهاية الأسبوع
 

يمكن ارتداء ملابس بألوان دافئة مثل الأحمر وهو من الألوان التي تساعد على الشعور بالمزيد من الثقة بالنفس والنشاط والبرتقالي والأصفر الذى يساعد على الشعور بالسعادة، ويمكن ارتداء ملابس جريئة تعكس الشخصية مثل اللون البطيخي والليموني الزاهى.

 

ملابس لمناسبات مسائية
 

يفضل ارتداء إكسسوارات ومجوهرات فضية أو ذهبية ويمكن ارتداء ملابس لونها أرجواني أو اللون الأحمر، مما يساعد في الحصول على إطلالة جريئة والمزيد من الثقة بالنفس أو الأزرق الذى يساعد على المزيد من الشعور بالهدوء والثقة بالنفس.

 

ملابس لعشاء رومانسي
 

يمكن ارتداء اللون الأحمر أو الأرجواني مما يساعد في الحصول على إطلالة جذابة، واللون الأسود الذى يعطى رقى وغموض، ويمكن ارتداء ألوان الباستيل الفاتحة واللون الأزرق الفاتح والأخضر الفاتح والوردي مع إضافة المجوهرات البسيطة.

 

ملابس الجيم وركوب الدراجة
 

يمكن ارتداء ملابس رياضية جريئة للحصول على إطلالة أكثر إشراق للشعور بالنشاط والحيوية، والملابس السوداء التي تساعد في الحصول جسم نحيف ورشيق.

 

عشاء رومانسى
عشاء رومانسى

ملابس العمل
ملابس العمل

ملابس المساء
ملابس المساء

ملابس الويك ايند
ملابس الويك ايند

ملابس رياضية
ملابس رياضية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة