تعرف على تفاصيل خطة والدي كيت ميدلتون لإيواء اللاجئين الأوكرانيين

الأحد، 10 يوليو 2022 11:00 م
تعرف على تفاصيل خطة والدي كيت ميدلتون لإيواء اللاجئين الأوكرانيين والدا كيت ميدلتون
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "The Mail on Sunday"، أن والدي دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، يرغبان فى الترحيب باللاجئين الأوكرانيين فى منزلهم فى بيركشاير، حيث إن كارول ومايكل ميدلتون، يدرسون خططًا لإنشاء ملحق فى منزل مانور، فى قرية باكليبرى، اشتروه مقابل 4.7 مليون جنيه إسترلينى قبل 10 سنوات تقريبا.

وقال أحد المصادر: "قامت بوكليبرى بإيواء عدد كبير من اللاجئين، وكانت كارول تحصل على المشورة من القرويين وتسعى للحصول على معلومات حول كيفية عمل العملية للآخرين فى المنطقة".

ومن بين جيران "آل ميدلتون" الذين قدموا ملاذًا بالفعل للاجئين، المذيع كريس تارانت، والسياسى من حزب المحافظين اللورد بينيون، وهو صديق لعائلة ميدلتون، ونظم مؤخرًا حدثًا لجمع التبرعات للاجئين فى منزله الفخم.

والدا كيت ميدلتون
والدا كيت ميدلتون

وأضاف المصدر "تحدثت كارول عن رغبتها فى أن يشعر اللاجئون أن لديهم مساحة خاصة بهم فى منزلها، وتحدثت عن الخدمات اللوجستية لكيفية عمل كل ذلك، كما كانت هناك بعض المحادثات حول هذا، ذهابًا وإيابً".

وتابع المصدر، "اقترحت كارول أن تلتقى مع بعض من يسكنون لاجئين، للتعرف على بعضهم البعض، ولأنها تريد إيجاد طريقة لإيواء اللاجئين بنفسها"، لافتًا إلى أنها خيرة للغاية وتريد أن تشتهر بطبيعتها الخيرية بالإضافة إلى عملها.

ومع ذلك، لا تزال هناك قضايا تتعلق بالأمن يجب مراعاتها، نظرًا للزيارات المنتظمة للممتلكات من قبل دوق ودوقة كامبريدج وأطفالهما الثلاثة جورج وشارلوت ولويس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة