ألعاب ممكن تلعبيها مع كل العيلة في العيد.. الدومينو وبنك الحظ الأبرز

الأحد، 10 يوليو 2022 07:00 م
ألعاب ممكن تلعبيها مع كل العيلة في العيد.. الدومينو وبنك الحظ الأبرز ألعاب في العيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الأعياد يجتمع كل أفراد العائلة فمن الممكن أن يحدث للبعض حالة من الملل أو الكسل لذا نتناول خلال هذا التقرير أفضل الألعاب التى يمكن أن يتم لعبها خلال فترة العيد مع كل أفراد العائلة لتشجيع الجميع على التفاعل وترك الهواتف جانبا.

 ألعاب في العيد يمكن أن تجمع كل أفراد العائلة

 لعبة بنك الحظ

 لعبة بنك الحظ من الألعاب التي لا يمكن نسيانها فهي من أكثر ألعاب الطفولة وهي عبارة عن لوحة استراتيجية يتم من خلالها تنافس لاعبان إلى أربعة لاعبين لغزو المدن بأكملها اللاعب الأول الذي يخسر كل أمواله يخسر اللعبة في النهاية والفائز هو صاحب أكبر قدر من المال.

 لعبة السلم و الثعبان

السلم والثعبان واحدة من الألعاب التي يمكن لعبها مع كافة الاعمار فهي لعبة مسلية تذكرنا أيضًا بأيام الطفولة وتعتبر من الألعاب التي لا يمكن أن تقدم فهي لعبة ذكاء وفكرتها عبارة عن مجموعة مربعات مرقمة بأرقام تصاعدية يقوم فيها لاعبان برمي النرد ويحركا الكود الخاص بهما بالرقم الذي ظهر على النرد ويحاول اللاعبان الوصول إلى المربع رقم 100 للفوز بالجولة.

لعبة السلم والثعبان
لعبة السلم والثعبان

لعبة الدومينو

 الدومينو لعبة قديمة وأيضًا لم ينجح الزمن في القضاء عليها فهي من الألعاب التي يطلق عليها العاب الذكاء فهي تتمثل فكرتها في أنها مجموعة من القطع المنحوتة صغيرة الحجم و بها عدد من الأرقام والرسومات يلعبها لاعبان إلى أربعة لاعبين في البداية ينظر كلا اللاعبين إلى القطع التي يمتلكونها خاصة تلك التي تحمل نفس العدد على كلا الجانبين ويلعب اللاعب صاحب القطعة الأكبر أولاً ثم يحاول كل لاعب إزالة كل القطع التي لديه قبل الآخر ويحاول أيضًا جعل الآخر يرسم أكبر عدد ممكن من القطع على الأرض في السحب.

لعبة دومينو
لعبة دومينو

لعبة أونو

لعبة الأونو من الألعاب الشهيرة التي كانت فكرتها هي التخلص من جميع بطاقاتك قبل أي شخص آخر عن طريق مطابقة البطاقات حسب اللون أو الأرقام يمكنك اللعب مع 2او 3 أو 4 لاعبين.

لعبة اونو
لعبة اونو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة