أكرم القصاص

صحيفة تركية: مصطفى محمد أول الراحلين عن جالاتا سراى هذا الصيف

الأربعاء، 29 يونيو 2022 01:39 م
صحيفة تركية: مصطفى محمد أول الراحلين عن جالاتا سراى هذا الصيف مصطفي محمد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية تركية، اليوم الأرربعاء، عن تواجد النجم المصرى مصطفى محمد، مهاجم جالاتا سراى، ضمن قائمة الراحلين عن الفريق التركى فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وأكدت صحيفة SonDakika التركية أن المدرب أوكان بوروك، المدير الفني الجديد لفريق جالاتا سراي، وضع قائمة بأسماء اللاعبين الذين يرغب في رحيلهم عن الفريق الفترة المقبلة، وقام بتسليمها لإدارة النادي.
 
وأوضحت الصحيفة أن تلك القائمة ضمت مصطفى محمد، مهاجم جالاتا سراي، والذى لا يمانع أوكان بوروك فى رحيله حال تلقى النادى عرضًا ماليًا جيدًا للتعاقد مع المهاجم المصرى الشاب، إلى جانب رغبة المدير الفنى الجديد فى التخلص من الثنائى الهجومى ديانى وجوميز فى ظل التكلفة المالية العالية لما يتقاضاه اللاعبين.
 
وتابعت كما ضمت قائمة الرحيل المختصرة بجالاتا سراي إلى جانب مصطفى محمد والثنائي الهجومي دياني وجوميز كلًا من ساشا بوى وماركو أيضًا.
 
وتعاقد جالاتا سراى مع مصطفى محمد على سبيل الإعارة لموسم ونصف من الزمالك، حيث يستعد لدفع مقابل تفعيل بند شراء مصطفى محمد من ناديه الزمالك والبالغ 4 ملايين يورو فى الأول من يوليو المقبل، عقب انتهاء إعارته بشكل رسمى.
 
وينتهى عقد مصطفى محمد مع جالاتا سراى فى صيف 2025، وسجل المهاجم المصرى 18 هدفا وصنع خمسة فى 57 مباراة خاضها مع الفريق التركى.
 
وأكدت صحيفة ستار التركية أن جالاتا سراى يطلب 10 ملايين يورو مقابل الاستغناء عن الدولى المصرى.
 
وبات مصطفى محمد محل اهتمام عدة أندية فرنسية وإسبانية للتعاقد معه، حيث إنه بعدما كانت هناك محاولات من قادش وإشبيلية ومايوركا الإسباني، وشالكة الألمانى، وسانت إيتيان الفرنسي، وريمس وتولوز.




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة