"السيلفى ممنوع".. اعرف أهم 5 قواعد للسير على "الريد كاربت" في المهرجانات

الجمعة، 01 يوليو 2022 07:00 م
"السيلفى ممنوع".. اعرف أهم 5 قواعد للسير على "الريد كاربت" في المهرجانات السجادة الحمراء
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يظن الكثيرون أن المرور على السجادة الحمراء لا يتطلب من المشاهير أكثر من مجرد المشي والوقوف والابتسام لعدسات المصورين، ولكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أن هناك بعض القواعد التي يجب على المشاهير الالتزام بها، للظهور بشكل مثالي. بعض هذه القواعد غير مكتوب ولا معلن وإنما يكتشفه النجوم بالممارسة، وبعضها هو قواعد للمكان الذي يستضيف الحدث.

وشارك موقع "irishtatler" من خلال عدد من المشاهير بعض من أبرز قواعد السجادة الحمراء:

التحقق من الفستان

قالت الممثلة الأمريكية إيفا لانجوريا إن القاعدة الأهم بالنسبة لها هي انه يجب التأكد من أن كل شيء على بأفضل حال مع الفستان وأنه لا يوجد شيء سيء سيحدث لتلك الطلة، أو أي شيء في غير مكانه، لأنه أمر قد يدمر الأعصاب ويزيد من التوتر، لأنك تملكين فرصة واحدة للمرور على السجادة الحمراء.

التعرف على الأبجديات الخاصة بكِ

أما الممثلة الهولندية دوتزين كرويس فقالت إنه يجب على كل فنان أو نجم معرفة الأدوات التي يمتلكها وتعبر عنه، فيجب أن يعرف التعابير الأفضل له في الصور والتي تجعله يبدو طبيعيًا وغير متكلف وفي الوقت نفسه بأفضل صورة. 

الشعور بالجمال والثقة

قالت عارضة الأزياء الأمريكية كارلي كلوس إنه يجب عليك معرفة المظهر ووضع التصوير الذى يشعرك بالجمال والثقة والراحة في الوقت نفسه لأن إيجاد هذا التوازن  يمكن الممثل من قطع شوط طويل عندما يكون مواجه للكاميرات ويظهر بمظهر ساحر.

جعل العيون على الجميع

أما القاعدة الأهم بالنسبة لعارضة الأزياء الروسية ناتاشا بولي فهي تعلم الحفاظ على التواصل البصري مع عدد كبير من المصورين في الوقت القصير الموجود مما يصنع لقطات جميلة وعفوية.  

التحقق من قواعد الصور الشخصية

أما الفنانة جوليان مور فقالت إنه قبل السير على السجادة الحمراء يجب التحقق من قواعد الصور الشخصية، كي لا يتعرض للإحراج، ففي بعض الفعاليات مثل مهرجان كان، الصور السيلفي ممنوعة على السجادة الحمراء.

نجمات على الريد كاربت (1)
نجمات على الريد كاربت (1)

 

نجمات على الريد كاربت (2)
نجمات على الريد كاربت (2)

 

نجمات على الريد كاربت (3)
نجمات على الريد كاربت (3)

 

نجمات على الريد كاربت (4)
نجمات على الريد كاربت (4)

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة