فرحة ما تمت.. شاب يسقط منه خاتم ألماس بالبحيرة أثناء تقدمه للزواج من حبيبته

الجمعة، 01 يوليه 2022 11:00 ص
فرحة ما تمت.. شاب يسقط منه خاتم ألماس بالبحيرة أثناء تقدمه للزواج من حبيبته صورة تعبيرية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر كل فتاة لحظة أن يتقدم لها حبيبها بطلب الزواج منها، بطريقة رومانسية مميزة، لكن هذه اللحظة لسوء الحظ لم تكتمل لحبيبة رجل بريطاني انتشر له مقطع فيديو على تطبيق "التيك توك"، وهو يتقدم لحبيبته للزواج منها بخاتم ألماس بقيمة 1200 دولار، ولكنه أثناء طلبه بالزواج منها سقط الخاتم في البحيرة، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

قام الحبيبان وهما Gerii Ashforth و Ross Bamber ، بنشر مقطع فيديو عن الواقعة، والذى حصد 3.7 مليون مشاهدة على صفحتهم الخاصة بتطبيق" التيك توك"، والذى ظهر فيه بامبر وهى تقف على سطح خشبي وتمد يدها لحبيبها، وحولهما مجموعة من الشموع الصغيرة الكهربائية، وبينما يحاول آشفورث وضع الخادم في يديها سقط على الفور في البحيرة.

وقال بعض المعلقين إنهم استمتعوا بمقطع الفيديو، قائلين مازحين أنه إذا سقط الخاتم في الماء، فقد تكون "علامة" على عدم إتمام الزواج، وعبرت البعض عن تعاطفهما مع الحبيبان، حيث قال أحدهما إنه "يشعر بالسوء" بشأن مقدار الأموال التي خسرها بامبر.

تحدث بامبر وآشفورث عن الواقعة، حيث أشارت بامبر  إلى أن  الخاتم سقط في البحيرة أمام عينيها، وأكد الزوجان إن أصدقائهما حاولوا مساعدتهما في العثور على الخاتم بالسباحة في البحيرة بنظارات واقية، لكنهما لم يتمكنوا من رؤيته، ومن ناحية أخرى شارك الثنائى مقاطع فيديو وصور لهما قديمة بالخاتم وصورة أخرى بخاتم أخر مشيرين إلى خطبتهما.

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن الخاتم كلف 1000 جنيه إسترليني (حوالي 1200 دولار) ، وأشار الحبيبان فيما بعد بأنهما أرسلوا غواصين محليين ، لمساعدتهما في استعادة الخاتم من خلال مقطع فيديو نشروه على صفحتهم الخاصة بتطبيق "التيك توك".

أثناء البحث عن الخاتم
أثناء البحث عن الخاتم
صورة قديمة للخاتم
صورة قديمة للخاتم
صورة أخرى
صورة أخرى لخاتم أخر

 

 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة