مشروعات حياة كريمة تغير واقع قرى المنشية فى أسوان.. لايف

الخميس، 09 يونيو 2022 03:08 م
مشروعات حياة كريمة تغير واقع قرى المنشية فى أسوان.. لايف مشروعات حياة كريمة تغير واقع قرى المنشية
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون "اليوم السابع" بثا مباشرا من مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير الريف المصرى داخل قرى المنشية التابعة لمركز كوم أمبو بمحافظة أسوان، والتى وصفها الأهالى بأنها حولت القرية إلى شكل مختلف ومستقبل أفضل.

وأكد محمود حسين، رئيس الوحدة المحلية لقرى المنشية بكوم أمبو بأسوان، أن مشروعات المبادرة الرئاسية سيستفيد منها نحو 40 ألف نسمة موزعين على 21 قرية فرعية ونجوع، موضحا أن المشروعات لمست جميع جوانب الحياة وفى مختلف القطاعات سواء التعليم والصحة والشباب والرياضة والطرق والكبارى والزراعة وغيرها.

وأضاف، أن نسب التنفيذ عالية جداً خاصة فى المجمع الخدمى الذى يقع على مساحة 420 مترا مربعا، ويضم العديد من المصالح الحكومية من شهر عقارى والتضامن الاجتماعى والسجل المدنى ومكتب بريد والوحدة المحلية.
 
ولفت إلى أن مجال التعليم يشمل: إنشاء مدرسة ثانوي عام بالمنشية الجديدة، وصيانة مدرسة مجمع المنشية الابتدائية بالمنشية الجديدة، وصيانة مدرسة المنشية الجديدة الابتدائية، وصيانة مدرسة المنشية قبلى الإعدادية بالمنشية الجديدة، وصيانة مدرسة أبو رواى، وصيانة مدرسة المنشية بحرى، وصيانة مدرسة الكمبيل، وصيانة مدرسة السلسلة بحرى الابتدائية، وصيانة مدرسة السلسلة المحطة الإعدادية، وصيانة مدرسة المنشية شرق الابتدائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة