أكرم القصاص - علا الشافعي

روديجير: عقلية ريال مدريد تتماشى مع شخصيتى.. وشرف لى أن يحبنى أنشيلوتى

الخميس، 09 يونيو 2022 11:49 ص
روديجير: عقلية ريال مدريد تتماشى مع شخصيتى.. وشرف لى أن يحبنى أنشيلوتى روديجير
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الدولي الألماني أنطونيو روديجير مدافع ريال مدريد الإسباني، عن فخره الشديد باللعب ضمن صفوف الملكي، وذلك بعد الإنضمام إلي صفوفه في صفقة إنتقال حر ولمدة 4 سنوات.

قال روديجير في حوار لصحيفة "ماركا"الإسبانية، "أنا فخور جدًا وفي هذه اللحظة ما زلت لا أدرك معنى كل هذا ، لأنني لم أذهب إلى مدريد بعد، سأذهب مع عائلتي بأكملها بمجرد انتهاء هذا التوقف مع ألمانيا وبعدها سأدرك حقًا ما يعنيه هذا التوقيع".

أضاف الدولي الألماني، "أعتقد أنه في كرة القدم وفي الحياة هناك فصول كلها وهذا فصل جديد بالنسبة لي. من الواضح أن هذا الفصل الجديد كبير جدًا ، إنها خطوة كبيرة بالنسبة لي ربما تكون تلك الخطوة الأكبر في حياتي المهنية بأكملها".

وعن تواصل الريال معه، علق روديجير، "أول مرة أسمع فيها عن مدريد، تخيل. كان مثل، يا للدهشة،  يبدو أن المرة الأولى التي اتصلوا بي فيها كانت في سبتمبر أو أكتوبر. نادٍ مثل هذا لا يتصل بالكثيرين وكان رائعًا".

أكمل، "الكل يعرف ما هو أنشيلوتي في عالم كرة القدم. إنه مدرب كبير وقد أظهر ذلك مرة أخرى بالفوز بالدوري الإسباني ودوري الأبطال".

زاد، "لست بحاجة إلى الحديث عنه كثيرًا ولا يمكنني إلا أن أقول إنه لشرف كبير لي أن يحبني مدرب مثل أنشيلوتي. لقد رأيته منذ أن كنت طفلاً على شاشة التلفزيون. انه لشرف أن أحظى بمدرب مثله".

أكمل، "الوصول لفريق يمتلك 14 كأسًا أوروبية؟  نعم ، إنه ضغط ، لكنه تاريخ ريال مدريد،  لقد تعودوا على الفوز والعقلية هي الفوز. لكن عقلية الفوز تتماشى مع شخصيتي أيضًا".

أنهي المدافع الألماني تصريحاته، عن إمكانية تولي قيادة الريال مستقبًلا، قائًلا "القيادة هي شيء يأتي بشكل طبيعي. بصفتك مدافعًا، عليك أن تجعل نفسك تشعر بأنك حاضر، والتحدث إلى زملائك في الفريق، هذا ما أحاول القيام به".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة