ريال مدريد يعلن عن تجديد عقد مودريتش موسما إضافيا غدا فى البرنابيو

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 05:41 م
ريال مدريد يعلن عن تجديد عقد مودريتش موسما إضافيا غدا فى البرنابيو مودريتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن الكرواتى لوكا مودريتش، نجم وسط ريال مدريد، اتفق مع مسئولو الفريق الملكى على تمديد تعاقده لمدة عام إضافى ليستمر حتى يونيو من العام المقبل 2023.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن المفاوضات بين ريال مدريد ولوكا مودريتش من أجل تجديد عقده الذى ينتهى يونيو الجارى حتى عام 2023 كانت سهلة للغاية.

أضافت الصحيفة أنه من المقرر أن يتم الاعلان بشكل رسمى عن تجديد عقد مودريتش حتى 2023، غدا الأربعاء، موضحة أن اللاعب حصل على إذن وسافر إلى مدريد من أجل تجديد عقده.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه سيتم الإعلان عن تجديد عقد مودريتش غدا الأربعاء في حديث خاص بدون تواجد الصحافة ومع عدد قليل من الضيوف في سانتياجو برنابيو وبحضور الرئيس فلورنتينو بيريز.

من ناحية أخرى، سجل النجم الكرواتى لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، ظهوره فى المباراة رقم 150 مع منتخب بلاده أمام منتخب فرنسا، فى المواجهة التي أقيمت مساء الاثنين على استاد "ستاديون بولود"، فى منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وسجل مودريتش ظهوره فى 150 مباراة بقميص منتخب كرواتيا فى جميع البطولات، سجل خلالها 21 هدفًا بالإضافة إلى 24 تمريرة حاسمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة