أكرم القصاص - علا الشافعي

ندا موسى تتحدث عن دورها فى"المشوار" مع فاطمة مصطفى على 9090 .. الليلة

الخميس، 09 يونيو 2022 04:55 م
ندا موسى تتحدث عن دورها فى"المشوار" مع فاطمة مصطفى على 9090 .. الليلة ندا موسى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل الفنانة ندا موسى ضيفة على برنامج "الراديو بيضحك" مع الاعلامية فاطمة مصطفى، وذلك عبر اذاعة 9090 اليوم الخميس، خلال حلقة خاصة تتطرق فيها لكواليس دورها فى مسلسل "المشوار" الذى عرض على شاشة قناة DMC، وذلك للمرة الأولى حيث تكشف كواليس خطها الدرامي في أحداث المسلسل الذى عرض فى شهر رمضان الماضى.

برنامج "الراديو بيضحك " يذاع الخميس من كل أسبوع من الساعة ٦ وحتي ال٨ مساء واستضاف مؤخرًا مجموعة من النجوم مثل ياسر جلال وكريم عبد العزيز واسعاد يونس وأحمد السقا ومحمود البزاوي ووفاء عامر.

مسلسل "المشوار" من بطولة كل من: محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

 

دارت أحداث مسلسل "المشوار"، حول ماهر وورد، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن هناك شيئا غريبا يحيط بماهر وورد، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة