حورية حسن.. مطربة غنت فى حب جارها ثم ضربته بالرصاص (فيديو)

الخميس، 09 يونيو 2022 02:20 ص
حورية حسن.. مطربة غنت فى حب جارها ثم ضربته بالرصاص (فيديو) حورية حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بصوتها العذب الشرقى حجزت المطربة الراحلة حورية حسن مكانها فى قلوب محبيها، حورية المولودة 9 أغسطس 1932 كانت من أجمل المطربات اللاتى غنين اللون الشعبى بأسلوب متميز، ومن أشهر أغانيها أغنية "من حبى فيك يا جارى" ورغم ذلك كان من مفارقات القدر أن الفنانة التى غنت للجار كادت أن تقتل جارها الذى وقع فى غرامها وأراد الزواج منها.
 
وفى حوار نادر كشفت حورية عن هذه الواقعة قائلة: "بعد طلاق والدتى أقمنا فى بيت مستقل بطنطا وانتقلت رعايتنا لأحد الشيوخ من عائلة أمى وكانت العادة أن يختار الرجال العريس لكل فتاة من العائلة".. وتابعت: "فوجئت بشاب يرتدى جلبابا تقدم لخطبتى وإلى جواره شيخ عائلتنا فصرخت رافضة فصفعنى الشيخ على وجهى للقبول بالعريس".
 
 
وأضافت: "قضيت أيامى أفكر فى مخرج حتى وجدت الحل فى مسدس والدى فأخفيته فى ملابسى وفى ليلة الزفاف أطلقت الرصاص على العريس وصرخ الجميع وسادت الفوضى وبعدها هربت إلى القاهرة ولحقت بى والدتى وبعد 10 سنوات فوجئت بأقاربى  يحيطون بى وأصابتنى الدهشة حيث وجدت القتيل يقف بينهم".
 
طمأننى أحدهم بأن الرصاصات التى أطلقتها طاشت واعتذروا لى عن  خطئهم فى حقى وسامحتهم وعادت علاقتى بعائلتى" ورحلت حورية عن عالمنا فى 8 يونيو من عام 1994.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة