أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب رئيس اتحاد العمال: إجراءات الوطنية للتدريب تؤكد جدية الحوار الوطنى

الأربعاء، 08 يونيو 2022 08:42 م
نائب رئيس اتحاد العمال: إجراءات الوطنية للتدريب تؤكد جدية الحوار الوطنى مجدى البدوى نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد مجدي البدوي نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بالإجراءات التي أعلنتها الأكاديمية الوطنية للتدريب بشأن اختيار ضياء رشوان نقيب الصحفيين منسقا عاما للحوار الوطني، واختيار المستشار محمود فوزي الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام رئيسا للأمانة الفنية للحوار الوطني، فضلا عن بدء الحوار الوطني أول يوليو المقبل.
 
وقال البدوي في بيان اليوم، إن الإجراءات التي اتخذتها الأكاديمية الوطنية للتدريب تؤكد جدية الحوار والسعي لوجود آلية تييح لجميع أطياف الشعب المصرى المشاركة في هذ الحوار، والوصول إلى نتائج تساهم في وضع حلول جذرية لجميع نقاط الخلاف.
 
وأضاف أن اختيار ضياء رشوان نقيب الصحفيين منساقا عاما للحوار يؤكد أن الدولة المصرية تسعى جاهدة للم الشمل الوطني، مؤكدا أن ضياء رشوان يمتلك خبر سياسية وإعلامية كبيرة.
 
وأوضح أن الأكاديمية الوطنية للتدريب تتمتع بحيادية، كما أنها تقف على مسافة واحدة من جميع أطياف المجتمع المشاركة في الحوار الوطني، مؤكدا ثقته في وعي المشاركين بالحوار الوطني لإنجاح الحوار وتحقيق أهدافه ومواصلة بناء الجمهورية الجديدة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة