مخطط الأهلى للتخلص من بواليا وميكيسونى.. فيديو

الأربعاء، 08 يونيو 2022 10:31 م
مخطط الأهلى للتخلص من بواليا وميكيسونى.. فيديو جانب من التغطية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخطط لجنة التعاقدات بالنادى الأهلى لمناقشة العروض التي وصلت النادى بشأن التعاقد مع الكونغولى والتر بواليا مهاجم المارد الأحمر المعار للسيلية القطرى ، حيث يناقش الأهلى مع وكيل أعمال والتر بواليا أفضل العروض للاعب والنادى تمهيداً لإنهاء العلاقة بين الطرفين مثلما حدث في صفقة السنغالى أليو بادجى مهاجم الفريق الذى تمت الموافقة على بيعه لنادى إميان الفرنسي بعد انتهاء اعارته هذا الموسم.

واستقرت إدارة الأهلى على رحيل والتر بواليا بشكل نهائي هذا الموسم في ظل عدم قناعة الجهاز الفني للفريق بقدرات اللاعب أثناء الفترة التي لعبها للمارد الأحمر عقب انضمامه من الجونة.

ويمتلك والتر بواليا عروض خارجية للرحيل عن الاهلى بجانب بعض العروض المحلية أبرزها من الجونة وسيراميكا للعودة للدوري المصرى.

وأكد المصدر أن بواليا لم تصله عروض من أى نادٍ خارجي حتى الآن، وينتظر وصول عروض رسمية لتحديد مصير اللاعب الذى يرتبط بعقد ممتد مع الأهلي فى الفترة الحالية.

وترددت أنباء عن رغبة نادى السيلية فى التعاقد مع اللاعب الصيف الحالي، ولكن لم يقدم عرضا رسميا وتكرار تجربة أليو بادجي مع إميان الفرنسي والذى قرر تفعيل بند الشراء فى عقده.

وخرج بواليا للإعارة إلى نادي أنطاليا سبور التركي مطلع الموسم الحالي، قبل أن يقوم بفسخ العقد من طرف واحد بسبب عدم الحصول على مستحقاته المالية لأكثر من شهرين، ثم تمت إعارته إلى نادي السيلية القطري فى يناير الماضي وقدم معه مستويات طيبة في النصف الثاني من الموسم الحالي.

يواجه مسئولو النادى الاهلى صعوبات شديدة فى التخلص من الموزمبيقى لويس ميكيسونى لاعب الفريق بسبب تراجع مستوى اللاعب والإصابة التى يعانى منها حالياً، وتسببت فى رفض الأندية فكرة التعاقد معه أو حتى دخوله فى صفقات تبادلية بين القلعة الحمراء وأى نادٍ.

 

واستقرت لجنة التخطيط بالنادى الأهلى على بيع ميكيسونى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتعاقد مع مهاجم أجنبى سوبر بدلا له، بعد فشله فى إثبات نفسه بالقميص الأحمر منذ التعاقد معه.

 

وبدأ ميكيسونى مرحلة العلاج الطبيعى للتعافى من اصابته بجزع فى الرباط الداخلى للركبة، وهى الإصابة التي تعرض لها اللاعب في أحد التدريبات بالجزائر قبل مباراة وفاق سطيف فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وتبعده عن الملاعب قرابة الشهرين ونصف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة