مصدر بالأهلي: النادى لم يتلق عروضاً بشأن والتر بواليا

الأحد، 05 يونيو 2022 06:19 م
مصدر بالأهلي: النادى لم يتلق عروضاً بشأن والتر بواليا والتر بواليا
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر داخل النادي الأهلي موقف الكونغولي والتر بواليا فى الموسم المقبل، بعدما خرج اللاعب من الحسابات الفنية للجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، والذى يرفض عودة اللاعب بنهاية الموسم الحالي بعد انتهاء إعارته إلى نادى السيلية القطري بنهاية الموسم الحالي.

وأكد المصدر أن بواليا لم تصله عروض من أى نادٍ خارجي حتى الآن، وينتظر وصول عروض رسمية لتحديد مصير اللاعب الذى يرتبط بعقد ممتد مع الأهلي فى الفترة الحالية.

وترددت أنباء عن رغبة نادى السيلية فى التعاقد مع اللاعب الصيف الحالي، ولكن لم يقدم عرضا رسميا وتكرار تجربة أليو بادجي مع إميان الفرنسي والذى قرر تفعيل بند الشراء فى عقده.

وخرج بواليا للإعارة إلى نادي أنطاليا سبور التركي مطلع الموسم الحالي، قبل أن يقوم بفسخ العقد من طرف واحد بسبب عدم الحصول على مستحقاته المالية لأكثر من شهرين، ثم تمت إعارته إلى نادي السيلية القطري فى يناير الماضي وقدم معه مستويات طيبة في النصف الثاني من الموسم الحالي.

ولم يتحدد مصير والتر بواليا من الرحيل لأي نادٍ خارجي أو محلي أو العودة للأهلي، حيث سيتم حسم مصير اللاعب خلال الأيام القادمة، وفقا للعروض المحلية والخارجية المقدمة للحصول على خدمات اللاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة