سيراميكا ينهى معسكره المغلق ببرج العرب غدا

الأربعاء، 08 يونيو 2022 11:02 م
سيراميكا ينهى معسكره المغلق ببرج العرب غدا أحمد سامى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينهى فريق سيراميكا معسكره المغلق المقام ببرج العرب غدا الخميس بعدما فضل أحمد سامى المدير الفني للفريق استغلال فترة التوقف بخوض معسكر مغلق للاعبين، قبل استئناف مباريات الدوري العام والتي سيتم ضغطها حتى نهاية المسابقة 31 أغسطس.
 
ونجح سامى في استغلال التوقف الدولى في تعديل خطط وواجبات بعض اللاعبين، وفقًا للاحتياجات الفنية للفريق، حيث استغل الجهاز الفنى هذه الفترة، لتنفيذ أفكاره الفنية المختلفة، التي كان من الصعب تطبيقها، وسط تعاقب المباريات.
 
وتعادل فريقا سيراميكا وطلائع الجيش بدون أهداف، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين على ملعب استاد برج العرب، ضمن استعدادهما لاستئناف مسابقة الدوري العام،وخاض فريق سيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل مكون من : عامر عامر لحراسة المرمى، علاء عطا - خالد صبحي - محمود البدري - أحمد محسن لخط الدفاع، محمد توني - كوامي بونسو - صالح جمعة للوسط،  شادي حسين - باسم مرسي لخط الهجوم.
 
وقبل نهاية الشوط الأول الأول شارك محمد حسن لاعب وسط الفريق بدلا من محمد توني، وانتهى الشوط الأول للمباراة بالتعادل السلبي،ومع بداية الشوط الثاني أشرك أحمد سامي تشكيل آخر مكون من :محمد كوكو لحراسة المرمى،عبد الله جمعة - عبد الله محمود - وليد عبد المنعم - عبد الرحمن بودي للدفاع، بلال السعيداني - مصطفى بهاء - محمد حسن - ايفانز منساه للوسط،وينفول كوبينا - حمزة مجدي للهجوم.
 
وأجرى الجهاز الفني بعض التعديلات على تشكيل الشوط الثاني، حيث شارك محمود نبيل بدلا من محمد حسن، وخروج حمزه مجدي ومشاركة مروان عثمان، وخروج وينفول كوبينا ومشاركة جمال السعيد. 
 
ويحتل فريق سيراميكا المركز العاشر بترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز برصيد 25 نقطة جمعها من 21 مباراة فاز في 5 لقاءات وتعادل في 10 مباريات وخسر في 6 مباريات وأحرز لاعبوه 21 هدفا وتلقت شباكهم 25 هدفا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة