سيراميكا يتعادل مع طلائع الجيش وديا استعدادا لاستئناف الدورى

الأربعاء، 08 يونيو 2022 08:36 م
سيراميكا يتعادل مع طلائع الجيش وديا استعدادا لاستئناف الدورى مباراة سيراميكا وطلائع الجيش الودية
كتب لبنى عبد الله – حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل سيراميكا مع نظيره طلائع الجيش سلبيا في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف الدورى المتوقف في الفترة الحالية، بسبب مشاركة منتخبنا الوطنى في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

ودفع أحمد سامى وطارق العشري المديران الفنيان لـ سيراميكا وطلائع الجيش بالعديد من اللاعبين لتجهيزهم للمباريات المقبلة من الدوري العام.

من ناحية أخرى حذر طارق العشرى المدير الفني لطلائع الجيش، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من العروض الوهمية التي انتشرت في الساعات الماضية بشأن عدد من اللاعبين، للرحيل عن النادى، بعد ظهورهم بشكل أكثر من رائع بعد انتفاضة الفريق الأخيرة بجدول الدوري.  

طالب مسئولو طلائع الجيش لاعبى الفريق بعدم الانشغال بأحاديث وكلاء اللاعبين عن وصول عروض من الأهلى والزمالك للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وحرص طارق العشرى،على الاجتماع بلاعبيه مؤكداً لهم خطورة الانشغال بهذه الأمور قبل نهاية الموسم في ظل المباريات المهمة التى تنتظر الفريق لإنهاء الموسم فى المربع الذهبى .

ورصدت إدارة نادى طلائع الجيش مكافآت خاصة لتحفيز لاعبيها لاقتحام المربع الذهبى للمسابقة، ويسعى طارق العشرى المدير الفنى للطلائع لاستغلال صحوة الفريق الحالية، حيث لم يخسر الفريق طوال الـ13 مباراة الأخيرة بالدورى، ونجح فى جمع 17 نقطة من ستة مباريات، شهدت التعادل مع الأهلي، والفوز على سيراميكا والإسماعيلي، والتعادل مع البنك الأهلى، ثم الفوز على الزمالك و المقاولون العرب وغزل المحلة، والوصول للنقطة "32" التى قربت الفريق من المنافسة على المربع الذهبى.

مباراة سيراميكا وطلائع الجيش (1)
مباراة سيراميكا وطلائع الجيش

 

مباراة سيراميكا وطلائع الجيش (2)
مباراة سيراميكا وطلائع الجيش

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة