أكرم القصاص - علا الشافعي

إيسترن كومبانى فى ضيافة المقاولون العرب اليوم وديا استعدادا للدورى

الأربعاء، 08 يونيو 2022 03:00 ص
إيسترن كومبانى فى ضيافة المقاولون العرب اليوم وديا استعدادا للدورى إيسترن كومبانى
عمر أنور - أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى نادى إيسترن كومبانى بقيادة علاء عبد العال اليوم الأربعاء، فريق المقاولون العرب فى ثانى الوديات التى يخوضها الفريق استعدادا لمواجهة الأهلى فى الدورى، والمقرر لها 15 يونيو الجاري.

ويهدف علاء عبدالعال من خوض المباريات الودية للوصول لأفضل شكل فنى وبدنى ممكن قبل العودة لمباريات مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويحتل إيسترن كومبانى المركز الأخير في ترتيب جدول الدورى برصيد 13 نقطة، حصدها من 20 مباراة، حقق الفوز فى 2، وتعادل فى 7، وخسر 11 مواجهة، وسجل لاعبوه 15 هدفا، واستقبلت شباكه 34 هدفا.

في المقابل، ستكون المباراة الودية الثالثة للمقاولون الذى خاض تجربتين وديتين من قبل، حيث فاز على العبور بخماسية نظيفة، قبل أن يفوز على غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتمكن عودة من منح الفرصة خلال اللقاء لأكبر عدد من اللاعبين لتجهيزهم للمباراة المرتقبة للفريق أمام الإسماعيلى.

ويعمل الجهاز الفنى لفريق المقاولون العرب، بقيادة محمد عودة، على تصحيح مسار الفريق فى الفترة المقبلة، بعد استغلال فترة التوقف الدولى الحالية فى خوض عدة مباريات ودية لتجهيز اللاعبين بشكل أفضل للمرحلة المقبلة، والتى لا تقبل التهاون من لاعبى ذئاب الجبل.

ويستعد المقاولون العرب لمواجهة النادى الإسماعيلى يوم 17 يونيو الجارى فى مباراة الجولة 22 من عمر مسابقة الدورى العام والتى تقام باستاد الإسماعيلية، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابى بين الفريقين بهدف لمثله.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة