أكرم القصاص - علا الشافعي

المركز الأوليمبى يستضيف البطولة العربية لـ شباب الملاكمة أغسطس المقبل

الأربعاء، 08 يونيو 2022 01:10 م
المركز الأوليمبى يستضيف البطولة العربية لـ شباب الملاكمة أغسطس المقبل محمد عبد العزيز غنيم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد عبد العزيز غنيم رئيس إتحاد الملاكمة عن إستضافة المركز الأوليمبى للبطولة العربية للشباب خلال الفترة من 1و حتى 7 أغسطس المقبل بعد تحديد موعدها الجديد حيث إنها مؤجلة من شهر فبراير الماضى .

أكد رئيس اتحاد الملاكمة مسبقا عن تأجيل البطولة العربية للشباب التى كان من المقرر أن تستضيفها مصر بالمركز الأوليمبى فبراير الماضى بناءً على طلب الدول الآسيوية بسبب بطولة آسيا  التى انطلقت بالإمارات 27 فبراير، حيث إن التأجيل جاء بالتنسيق بين الاتحاد المصرى والعربى للعبة حتى تستطيع دول آسيا المشاركة فى الموعد المحدد لاحقا.

أعلن مسئولو اتحاد الملاكمة، برئاسة محمد عبد العزيز غنيم، مسبقا  قائمة السيدات المشاركة  فى دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، المحدد لها الفترة من 25 يونيو الجارى وحتى 5 يوليو المقبل بالجزائر، وتضم قائمة اللاعبات كلا من، سلمى شعبان وإيمان فراج ويمنى أحمد رزق ومريم أحمد ورحمة محمود وأروى حسام.

فيما تضم قائمة اللاعبين كلا من: أحمد السيد وعمر قدورة ومصطفى فهمى وعصام شكرى وعمر عبد العزيز وعلى عمر وعبد الرحمن عرابى ومحمد بلال ويسرى رزق.

وتستهدف اللجنة الأولمبية المصرية الحصول على أكثر من 30 ميدالية متنوعة خلال المشاركة فى دورة ألعاب البحر المتوسط، المقرر إقامتها فى مدينة وهران بالجزائر.

واستقرت اللجنة الأولمبية المصرية على المشاركة فى دورة ألعاب البحر المتوسط، بـ180 لاعبا ولاعبة يمثلون 24 اتحادا رياضيا.

ومن المنتظر أن تعلن اللجنة الأولمبية فى بيان رسمى عن عدد البعثة الرسمية المشاركة فى دورة البحر المتوسط، كما تكشف عن عدد الميداليات المتوقع الحصول عليها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة