قصواء الخلالى تقدم حلقة خاصة عن تاريخ الأحزاب السياسية على cbc .. اليوم

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 05:00 م
قصواء الخلالى تقدم حلقة خاصة عن تاريخ الأحزاب السياسية على cbc .. اليوم قصواء الخلالى
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يناقش برنامج "فى المساء مع قصواء" التي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالى فى حلقة خاصة، تاريخ الأحزاب السياسية فى مصر، ويطرح رؤية متعددة من زوايا كاملة وابعاد غير نمطية حول فاعلية الأحزاب السياسية.
 
يذاع البرنامج  في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء عبر شاشة cbc، حيث من المقرر مناقشة شاملة لتاريخ الأحزاب السياسية في مصر بين واقعها الفاعل وتحديث المشهد السياسي، وكذلك نقاش متكامل حول دور الأحزاب السياسية بداية من وجودها في أوائل القرن الماضي، وكذلك تأثيرها في الحياة السياسية المصرية، في الفترة السابقة.
 
ويستضيف الكاتب الكبير سليمان جودة، رئيس تحرير جريدة الوفد الأسبق، والكاتب الصحفي أحمد رفعت، وكذلك المؤرخ الكبير الدكتور محمد عفيفى، أستاذ التاريخ في جامعة القاهرة، والدكتور إكرام بدر الدين، أستاذ العلوم السياسية في جامعة القاهرة.
 
"في المساء مع قصواء"، أول برنامج ثقافي شامل يهتم بالشأن الثقافي والوعي، وبناء الإنسان، ويسلط الضوء على الجانب التثقيفي لدى المشاهد، ويستضيف كبار المثقفين والمفكرين والأدباء في شتي المجالات الفكرية والعلمية والمعرفية، ويذاع يوم الثلاثاء في الساعة التاسعة مساء، والخميس والجمعة، من كل أسبوع في تمام الساعة السادسة مساء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة