أكرم القصاص - علا الشافعي

فرنسا تحقق سلسلة تاريخية ضد كرواتيا بعد التعادل فى دورى الأمم الأوروبية

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 04:00 م
فرنسا تحقق سلسلة تاريخية ضد كرواتيا بعد التعادل فى دورى الأمم الأوروبية رابيو لحظة تسجيل هدف فرنسا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب فرنسا رقمًا مميزًا بعد التعادل مع كرواتيا بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دورى الأمم الأوروبية.

كشفت إحصائية بالأرقام، عن عدم خسارة الديوك الفرنسية ضد كرواتيا على مدار 9 مباريات بكل المسابقات، منذ أول لقاء بينهما في عام 1998.

لعب منتخب فرنسا ضد كرواتيا 9 مباريات منذ عام 1998، مقسمة ما بين 6 انتصارات لصالح الديوك و4 تعادلات آخرها أمس الاثنين. 

فرنسا ضد كرواتيا

تعادل منتخب فرنسا مع نظيره الكرواتى إيجابيا بهدف لكل منهما، فى المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الاثنين، على استاد "ستاديون بولود"، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

سجل أدريان رابيو هدف الفوز لصالح منتخب فرنسا فى الدقيقة 52 من زمن المباراة، ثم نجح أندري كراماريتش في تسجيل هدف تعادل منتخب كرواتيا عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 83 من زمن المباراة.

وجلس النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، على مقاعد بدلاء الديوك في ودية الليلة، وأيضا كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

بهذه النتيجة يحتل منتخب فرنسا المركز الثالث في المجموعة الثانية ببطولة دوري الأمم الأوروبية برصيد نقطة واحدة متساويا مع منتخب كرواتيا، فيما يحتل منتخب النمسا صدارة الترتيب برصيد 3 نقاط متساويا مع الدنمارك.

وفشل المنتخب الفرنسي في تحقيق الفوز على نظيره منتخب الدنمارك في الجولة الأولى التي جمعت بينهما بالبطولة، حيث خسر الديوك بثنائية مقابل هدف وحيد، لتقتنص الدنمارك أول ثلاث نقاط في مشواره بالبطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة