أكرم القصاص - علا الشافعي

ديشامب: غير راض عن نتيجة فرنسا ضد كرواتيا.. وكان من الوارد أن نخسر

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 12:43 ص
ديشامب: غير راض عن نتيجة فرنسا ضد كرواتيا.. وكان من الوارد أن نخسر ديشامب
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا اتهام أوريلين تشواميني، بعد التعادل مع كرواتيا 1-1 مساء الإثنين فى المواجهة التي جمعت بينهما على استاد "ستاديون بولود"، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.
 
وقال ديشامب في تصريحات عقب المباراة: "لن أقول أن تشواميني لم يكن جيدًا، بل إن أداءه كان أفضل في مارس الماضي، لكنه اللاعب الوحيد الذي شارك في المباراتين الأخيرتين للمنتخب، فهو ليس إنسانًا آليًا".
 
أوضح ديشامب: "لاعب شاب، يفكر في خيار مهم للغاية بشأن مستقبله، لكنه قوي وثابت، لقد خسر بعض الكرات، لكن يمكنه تجنب هذه السلبيات".
 
وشدد ديشامب: "أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة، وكان بإمكاننا التقدم 2-0، اندفعنا بشكل أكثر لضمان الفوز، ولكن استقبلنا هدفا، من المحبط أن نمنح المنافس هدفا من ركلة جزاء".
 
وقال ديشامب: "النتيجة لا ترضيني تمامًا، لكن المباراة كانت فرصة جيدة لإشراك المزيد من اللاعبين، ولا يمكن أيضا إغفال قوة المنافس، لقد دافع منتخب كرواتيا عن كبريائه وضغط بقوة منذ الدقيقة 80، مستغلا حماس جماهيره".
 
واصل ديشامب: "هناك عوامل لابد من وضعها في الاعتبار، المسافة الزمنية بين المباريات قليلة جدا، لذا لابد من تدوير التشكيل الأساسي، وتنتظرنا مباريات تجريبية في نهاية العام، أما استقبال الأهداف، فلا علاقة له باللعب بـ 3 أو 4 أو 5 لاعبين في خط الدفاع".
 
تابع ديشامب حديثه: "كان من الوارد أيضا أن نخسر المباراة، لقد أضاع منتخب كرواتيا فرصتين في الدقائق الأخيرة، ولابد من مراعاة أننا لعبنا بتشكيل أساسي إجمالي مشاركاته الدولية أقل من 200 مباراة، وبالتالي فإن عامل الخبرة كان فاصلا في سير اللقاء، لكنه ليس عذرا".
 
وعن المنافسة على لقب دوري أمم أوروبا، أكد ديديه ديشامب: "ما زلنا في المنافسة، بالتأكيد الحصول على نقطة من أول مباراتين، لا تعد أفضل نتيجة، لكننا نلعب للفوز في كل المباريات".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة