عبقرينو الأقصر.. شاهد ماذا قال رامز رضا بعد حصده الدرجات النهائية فى الإعدادية

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 12:39 م
عبقرينو الأقصر.. شاهد ماذا قال رامز رضا بعد حصده الدرجات النهائية فى الإعدادية رامز رضا
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع" بثا مباشرا مع أسرة الطالب رامز رضا صابر، الحاصل على المركز الأول فى الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر، ضمن 13 طالبا حصدوا الدرجات النهائية فى كل المواد، حيث احتفلت الأسرة بابنهم، بسعادة كبيرة لتفوقه وتصدره قائمة الأوائل بالمحافظة.

وفى هذا الصدد قال الطالب رامز صابر لـ"اليوم السابع"، إنه سعيد بهذه النتيجة التى وصل إليها حيث إنه فى التيرم الأول حصل على 139 درجة من 140، ولكنه قرر التظلم فى مادة اللغة الإنجليزية لكونه يستحق الدرجة وبالفعل تم اعتماد الدرجة له، وفى التيرم الثانى كانت تلك الخطوة حافزا له ليكون ضمن الأوائل وبالفعل حصل على 280 درجة من 280 فى الشهادة الإعدادية.

ويضيف الطالب الأول على الإعدادية بالأقصر، أنه خلال فترة الإمتحانات كانت فترة ضغط كبيرة لكي ينهى المناهج بالكامل قبل دخول الإمتحان، كما كان يقوم بحل العديد من الإمتحانات السابقة لكي يعتاد على طريقة الأسئلة، حيث إنه قام بحل اسئلة 3 ملخصات فى اللغة العربية فقط، موجهاً الشكر لأسرته على دعمه خلال فترة الدراسة والامتحانات وتوفير الجو اللازم له لكي يتفوق.

فيما قالت والدة الطالب المتفوق رامز صابر، أنه متفوق منذ الابتدائية، ودوماً يكون بين الأوائل، وهى كانت له الصديقة وليست الأم فتقوم بالمذاكرة لهم وعمل جداول لكل المواد والتركيز فى كل يوم لكي يتم التحصيل الدراسي بشكل أفضل، موضحةً أنه كانت توفر له يوم إجازة لكي يفرغ طاقاته ويستمتع مع أصدقائه لكي يعود للمذاكرة بصورة أكبر وأفضل، ووجهت الشكر لكل أساتذة المدرسة على دورهم الكبير معه خلال فترة الدراسة والامتحانات مع ابنها حتى الوصول للتفوق الكبير على مستوى المحافظة.

فيما قال رضا صابر والد رامز، أنه علم بالنتيجة من مدير مدرسته ياسر علي عبد الحميد سلطان مدير مدرسة الأقباط الإعدادية بنين بالأقصر، وكان فى غاية السعادة بعد سماع خبر تفوق ابنه رامز وتصدره للمراكز الأولى على المحافظة، موضحاً أنه وأشقاؤه وشقيق رامز جميعهم من خريجي مدرسة الأقباط الإعدادية بنين، فهى مدرسة نموذج حقيقي للعائلة والأسرة فجميع المعلمين مع المدير يدعمون كافة الطلبة طوال رحلة الدراسة والامتحانات.

وقدم والد الأول على الإعدادية بالأقصر، الشكر لإبنه على التفوق الكبير وحصوله على الدرجة النهائية فى كل المواد، موضحاً أن الفضل الأول والأخير فى تفوق إبنه هي زوجته التى لم تتوانى لحظة فى الوقوف بجانب إبنها حتى الوصول لتلك المرحلة المميزة من التفوق والفخر له ولأسرته بالكامل.

ويقول ياسر علي عبد الحميد سلطان مدير مدرسة الأقباط الإعدادية بنين بالأقصر، إنه فخور بحصول الطلبة "مينا كيندي زكي - رامز رضا صابر - كيرلس جوزيف ماهر" على الدرجات النهائية في كل المواد ودخولهم قائمة أوائل الشهادة الإعدادية بالأقصر، معبرا عن سعادته الكبيرة بنجاح طلبة المدرسة في هذا العام بتفوق مميز، موجهاً الشكر والتقدير لأولياء أمورهم على دعم الطلبة في مسيرة التفوق والنجاح.

وأضاف مدير مدرسة الأقباط الإعدادية بنين، أنه يشعر بالسعادة والسرور، مؤكداً أن روشتة التفوق لكل الطلبة هي ضرورة الالتزام ولكل مجتهد نصيب ويجب على الطالب أن يذاكر ويستثمر وقته فى كل ما هو مفيد لكي يحقق التفوق كباقي الأوائل، وطالب جميع أبناء المدرسة بالاقتداء بالأوائل الثلاثة.

ومن جانبه اعتمد المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، امس الإثنين، نتيجة الشهادة الاعدادية للعام الدراسى 2019 /2020 بنسبة نجاح 71.22%، حيث حصل 13 طالب وطالبة علي المراكز الأولى وحصلوا على 280 درجة، وقال الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، لـ"اليوم السابع"، أنه تم إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية رسمياً وجارى رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم لتكون جاهزة لجميع الطلاب خلال اليوم، وحصل 13 طالب وطالبة على 280 درجة وهى الدرجة الكاملة فى الإمتحانات.

وجاءت قائمة الأوائل كل من (مريم محمد إبراهيم – كارين بيتر فاروق – رحمة محمود محمد – كيرلس جوزيف ماهر – مارولا صموئيل فاروق – محمد عماد الدين محمد – عبدالله محمد أحمد – هاجر أسامة عبد الله – رامز رضا صابر – مينا كيندى زكي – مريم نصر عبد العزيز – يوسف تامر عبد الحارث  - همسة أحمد جادو نبيه).







الاقصر

الشهادة الاعدادية بالاقصر

اخبار الاقصر

نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه الاقصر

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاقصر 2022

نتيجة الصف الثالث الاعدادي

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الاقصر الترم الثاني

نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه كفر الشيخ

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الدقهلية

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج

نتيجه الصف الثالث الاعدادي محافظه الدقهليه 2022

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2022

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2022

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الثاني 2021

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه كفر الشيخ 2022

الشهاده الاعداديه محافظه الدقهليه

نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الدقهلية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالاسم الترم الثانى

مديرية التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الترم الثاني

اليوم السابع بلس

نتيجه الشهاده الاعداديه




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة