أكرم القصاص - علا الشافعي

إيطاليا ضد المجر.. نيكولو باريلا يسجل هدف الآزوري الأول فى دوري الأمم

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 09:42 م
إيطاليا ضد المجر.. نيكولو باريلا يسجل هدف الآزوري الأول فى دوري الأمم منتخب إيطاليا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل نيكولو باريلا هدف لمنتخب إيطاليا الأول ضد المجر في الدقيقة 30 من عمر المباراة المقامة حالياً على ملعب "دينو مانوتزي، ضمن منافسات المرحلة الثانية من المجموعة الثالثة بدور المجموعات بمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

 

ويتواجد منتخبا إيطاليا والمجر فى المجموعة الثالثة من المستوى الأولى لبطولة دوري الأمم الأوروبية برفقة إنجلترا وألمانيا اللذان يلتقيان فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، أيضًا على ملعب "إليانز أرينا".

ويحتل منتخب المجر صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط حصدتها من الفوز على إنجلترا "صاحب المركز الأخير بلا رصيد"، بينما يحتل منتخب إيطاليا المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطة واحدة حصدتها من مباراة واحدة خاضتها أمام ألمانيا "الوصيف" برصيد نقطة.

ويسعى المنتخب الإيطالي بقيادة روبرتو مانشيني لتحقيق الفوز من أجل العودة للطريق الصحيح وخطف أول 3 نقاط في مشواره.

وافتتح منتخب إيطاليا مشواره في بطولة دوري الأمم الأوروبية بتعادل مثير أمام ألمانيا بهدف لمثله، حيث تقدم لورينزو بيلجريني للماكينات وتعادل جوشوا كيميش للطليان.

على الجانب الآخر، يخوض المنتخب المجري اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على إنجلترا بالجولة الأولي، ويطمح في خطف الانتصار من أجل مواصلة التربع على صدارة المجموعة والحفاظ عليها.

وحصد منتخب المجر فوزاً مثيراً على ملعبه أمام انجلترا بهدف نظيف سجله دومينيك سوبوسلاي من ضربة جزاء، ليحصد ثلاث نقاط ثمينة يتصدر بها مجموعته.

وجاء تشكيل منتخب إيطاليا كالتالي..

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: سبيناتزولا، باستوني، مانشيني، كالابريا.

خط الوسط: باريلا، كريستانتي، بيليجريني.

خط الهجوم: راسبادوري، نيونتو، بوليتانو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة