دخل مستشفى وطعن 3.. تفاصيل هجوم شخص على مستشفى فى لوس أنجلوس.. فيديو

الإثنين، 06 يونيو 2022 07:00 ص
دخل مستشفى وطعن 3.. تفاصيل هجوم شخص على مستشفى فى لوس أنجلوس.. فيديو تغطية تليفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول تكرار حوادث الطعن وإطلاق النار فى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أِشارت التغطية إلى حادث طعن أخير أعلنت عنه شرطة لوس أنجلوس، بتعرض 3 أشخاص لعملية طعن فى قسم الطوارئ بمستشفى جنوب الولايات المتحدة فى ولاية كاليفورنيا، والمصابين من العاملين بالكادر الطبي.

وقالت شرطة لوس أنجلوس، إنها تلقت بلاغا بشأن طعن اثنين من العاملين بالكادر الطبى فى مستشفى "إنسينو"، وحينما وصل رجال الشرطة، عثر على اثنين من الممرضين وطبيب وقد تعرضوا للطعن، بينما قام المهاجم بحبس نفسه فى غرفة لفترة من الوقت، بعدها تمكنت الشرطة من القبض عليه، وتم نقل الجرحى لتلقى العلاج، وأصبحت حالتهم جميعا مستقرة الآن. لكن حتى الآن لم يتم الكشف عن دوافع المهاجم أو مرتكب الحادث.

وتابعت التغطية، أن هذه الجريمة تأتى بعد هجوم مشابه تعرضت له مستشفى فى أوكلاهوما، أسفر عن مقتل 5 أشخاص، من بينهم المهاجم وطبيبه الجراح.

واتضح أن المسلح هاجم طبيبه، بعد أن قال إن آلامه ما زالت مستمرة بعد الجراحة التى أجراها له.

ونوهت التغطية إلى عدد من الإحصائيات، حيث أنهت الولايات المتحدة عام 2021 بـ693 عملية إطلاق نار جماعي، وفقا لأرشيف العنف المسلح، فيما شهد عام 2020 611 حادثا، وشهد عام 2019، 417 حادثا.

وقالت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) فى أحدث بياناتها أن الولايات المتحدة شهدت 19350 جريمة قتل بسلاح نارى فى عام 2020، بزيادة تقارب 35 بالمئة مقارنة بعام 2019.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة