العيال كبرت.. الأميران جورج وشارلوت على خطى والديهما وليام وكيت فى الموضة "صور"

الإثنين، 06 يونيو 2022 08:00 م
العيال كبرت.. الأميران جورج وشارلوت على خطى والديهما وليام وكيت فى الموضة "صور" أسرة ويليام وكيت
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زالت أصداء حفل اليوبيل البلاتينى للملكة إليزابيث، مستمرة، حيث كشف موقع ديلى ميل، عن أن أبناء الأمير ويليام، وكيت ميدلتون، دوق ودقة كامبريدج، ظهرا خلال الاحتفالات، وهما يرتديان أزياء تشبه ملابس والديهما إلى حد كبير، وكأنهما نموذج مصغر من الأب والأم، حيث ارتدى الأمير جورج، بدلة أنيقة باللون الأزرق والأحذية ذات اللون البني، وهى نفس الألوان التي كان يرتديها الأمير ويليام، وذلك خلال أول مشاركة رسمية لجورج في كارديف.

فيما أثبتت الأميرة شارلوت أنها تتبع خطى والدتها عندما أعادت ارتداء معطفها البحري البالغ 140 جنيهًا إسترلينيًا عند وصولها إلى قلعة كارديف في أول ظهور لها ملكية هناك.

أسرة ويليام وكيت
أسرة ويليام وكيت

وارتدت الملكة الصغيرة فستانًا باللون الأزرق الداكن من Amaia London ، والذي ارتدته سابقًا في حفل تأبين الأمير فيليب فى مارس من هذا العام، ويوصف بأنه ذو شكل مناسب وهو معطف دافئ وسهل الارتداء للأطفال.

أثناء الحفل
عائلة كامبريدج أثناء الحفل

بدت شارلوت غير رسمية وأنيقة حيث ارتدتها مع جوارب بيضاء في الكاحل وحذاء أزرق من ماري جين، فيما بدا أن وليام وكيت يشجعان أطفالهما الخجولين على المصافحة وتقديم أنفسهم لكبار الشخصيات عند وصولهم إلى العاصمة الويلزية، على الرغم من أن شارلوت سرعان ما كانت مبتهجة، ويُعتقد أنها أول زيارة ملكية رسمية للعائلة المالكة الشباب.

شارلوت
شارلوت

يأتى هذا فيما انتهى القصر الملكى البريطانى من الاحتفالات النهائية بمناسبة اليوبيل البلاتينى للملكة إليزابيث الثانية، حيث أعطى المساعدين الملكيين الأولوية لإحضار الملكة إلى شرفة قصر باكنجهام لحضور عرض حفل الختام، أمس الأحد، وذلك بعد تعذر حضورها قداس الشكر الذى أقيم فى اليوم الثانى للاحتفالات، مساء الجمعة الماضى.

جورج وشارلوت مع ويليام وكيت
جورج وشارلوت مع ويليام وكيت

ووفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، جاءت خطط واستعدادات المساعدين الملكيين المكثفة بعدما اضطرت ملكة بريطانيا، البالغة من العمر 96 عامًا، للانسحاب من حدثين رئيسيين بعد معاناتها من "عدم الراحة '' فيما يتعلق بوسائل التنقل، حيث لم تشارك الملكة فى خدمة الشكر، يوم الجمعة في كاتدرائية سانت بول، وديربي إبسوم، يوم السبت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة