مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية فى أوروبا

الأحد، 05 يونيو 2022 03:00 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية فى أوروبا مانى
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبحث أندية القارة الأوروبية عن صفقات جديدة لتدعيم صفوفها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل الاستعداد لخوض منافسات الموسم الجديد 2022-2023. 

ونستعرض فى التقرير التالى أبرز أخبار الانتقالات فى أوروبا خلال الـ24 ساعة الماضية:

أعلن نادى أستون فيلا الإنجليزي، تعاقده بشكل دائم مع الحارس السويدي روبن اولسين بعدما لعب له معاراً النصف الثاني من الموسم الماضي قادما من روما الإيطالي. 

ونشر فريق أستون فيلا بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير، يؤكد فيه التعاقد مع الحارس السويدي بشكل دائم بعدما لعب مع الفيلانز معارا من نادي روما الإيطالي.

 

بينما كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى توتنهام الإنجليزي رفض التعاقد مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس السابق فى صفقة انتقال مجانية.

وأعلن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس، الرحيل عن فريقه بشكل رسمي، بعد 7 سنوات قضاها فى مدينة "تورينو" معقل السيدة العجوز.

وأكدت صحيفة دايلي ميل، أن نادى توتنهام رفض التعاقد مع باولو ديبالا بالمجان عقب انتهاء عقده، بعد مطالبته بالحصول على 280 ألف إسترليني فى الأسبوع.

وكشفت تقارير صحفية أن نادى يوفنتوس الإيطالي، يواجه منافسة شرسة من نظيريه ريال مدريد الإسباني ، وباريس سان جيرمان الفرنسي لضم لاعب الوسط بول بوجبا.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بشكل رسمي رحيل النجم الفرنسي بول بوجبا، عن صفوف الشياطين الحمر بعد نهاية موسم 2021-2022، بعد عدم الوصول إلى اتفاق بين الطرفين بشأن التجديد.

وأكدت شبكة سكاي سبورتس العالمية أن الفرنسي بول بوجبا لديه عروض من يوفينتوس، وريال مدريد وباريس سان جيرمان ولكن اللاعب لم يقرر بعد وجهته.

 

في حين كشف صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية عن قائمة تضم 4 بدائل محتملة لتعويض ساديو ماني فى هجوم ليفربول، بعد رحيله إلى بايرن ميونخ هذا الصيف.

ويتصدر الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنترميلان قائمة المرشحين لخلافة ساديو ماني في هجوم ليفربول الإنجليزي، وداروين نونيز نجم بنفيكا البرتغالي، وكريستوفر نكونكو مهاجم لايبزيج الألماني، وروبرت ليفاندوفيسكي نجم بايرن ميونخ.

وينتهي عقد ساديو ماني مع ليفربول فى يونيو 2023، وسط تقارير تؤكد اقترابه من الرحيل إلى بايرن ميونخ هذا الصيف.

كما دخل الأمريكي كريستيان بوليسيتش، نجم تشيلسي الإنجليزي، قائمة المرشحين لخلافة ساديو ماني فى هجوم ليفربول ، حيث ذكر موقع "آنفيلد وواتش"، المقرب من النادي الإنجليزي، أن يورجن كلوب مدرب ليفربول يضع الأمريكي كريستيان بوليسيتش، جناح تشيلسي صاحب الـ 23 عامًا، لتعويض ساديو ماني بعد مغادرته صفوف الريدز هذا الصيف.

وذكرت تقارير صحفية أن نادي توتنهام الإنجليزي يطلب ما يصل إلى 20 مليون جنيه إسترليني لبيع لاعب فريقه الأول لكرة القدم ستيفن بيرجوين، فيما يسعى نادي ميلان الإيطالي إلى ضم نجم برشلونة جافي.
 
وأوضحت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن جناح توتنهام يفضل الانتقال إلى بطل الدوري الهولندي أياكس، في حين أن توتنهام يصر على الحصول على 20 مليون جنيه للتخلي عن لاعبه الهولندي صاحب الـ24 عاما.
 

وذكرت تقارير صحيفة أن نادى بشكتاش التركى جدد عرضه لضم رمضان صبحي لاعب بيراميدز خلال الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوفه بداية من الموسم الجديد.

وينتهى عقد رمضان صبحى مع بيراميدز فى يونيو 2025، وسيكون انتقاله من خلال النادى عبر مفاوضات رسمية، علاوة على موافقة اللاعب.

وقالت صحيفة "timeturk" التركية، إن بشكتاش جدد رغبته فى ضم رمضان صبحى بعدما حاول النادى التركى الدخول فى تفاوض مباشر مع اللاعب فى ديسمبر الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة