أكرم القصاص - علا الشافعي

شاكيرا حظها وحش بس شعرها حلو.. 5 نصائح لشعر كيرلي حيوى على طريقتها

الأحد، 05 يونيو 2022 04:00 ص
شاكيرا حظها وحش بس شعرها حلو.. 5 نصائح لشعر كيرلي حيوى على طريقتها شاكيرا
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاطفت النساء حول العالم مع المغنية الكولومبية العالمية شاكيرا، بسبب انفصالها وما تردد من أنباء عن أن السبب وراء الانفصال هو تعرضها للخيانة، ولكن من المفارقات الطريفة أنه في ظل هذا التعاطف، لا تزال الكثير من النساء تتحدث عن جمال شاكيرا وخاصة جمال شعرها. 

وبينما لا تتمنى النساء حظ شاكيرا في الحب وتعرضها للخيانة، فإنهن يتمنين بالتأكيد التمتع بشعر حيوي وكثيف مثل شعرها، خاصة لو كن من صاحبات الشعر الكيرلي، لذا نقدم لكِ هذه النصائح من موقع "Women's Health" للتمتع بشعر كيرلي حيوي مثل شاكيرا. 

 منتجات مضادة للهيشان

من خلال انستجرام، سبق وكشفت النجمة شاكيرا أنها تستخدم لشعرها الكيرلى مضادات للهيشان anti-frizz للحصول على شعر كيرلى منمق وثابت. 

تعزيز التجعيدات بالمكواة

شاكيرا تتمتع بشعر كيرلى بشكل طبيعي، ولكنها تزيد من تلك التجاعيد  باستخدام مكواة تجعيد رفيعة حتى تزيد من الشكل المموج في شعرها لتصيرموجاته كثيفة، وتكون الأمواج على شكل طبيعي ومميز .

حماية خيوط الشعر

يوجد العديد من المنتجات التي بها بخاخة واقية من الحرارة، لمساعدة خيوط الشعر من التلف الحرارى، لأن الحرارة تمنع الشعر من الرطوبة التي تحتاجها، وهو شيء يكون غير موجود للشعر المجد في الأصل.

مشط واسع الأسنان لتمشيط الشعر

النجمة شاكيرا تستخدم مشط واسع لتمشيط شعرها، لأن المشط الواسع يجعل الشعر يحافظ على شكله، دون أن يفسد أو يتأثر، ولكن يرتب الشعر، لتشعري أنه كثيف ومموج بدرجة كبيرة.

مقطاع الشعر لتجعيد الشعر أثناء التجفيف

يجب وضع مقاطع على الشعر أثناء التجفيف حتى تساعد الشعر على التجعد وتحديد شكل الشعر، ولهذا تحرص شاكيرا على ذلك.

 

مشط اسنان واسعة
مشط اسنان واسعة

 

مقاطع اشعر
مقاطع اشعر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة